طلع البدر علينا.. تنير مسرح ساحة الهناجرغدًا.. عودة "كأنك تراه" و "الليلة الكبيرة" على مسرح ساحة الهناجرلميس الحديدي: قرار جديد بخصوص مخالفات البناء هذا الأسبوعخبراء الإعلام يناقشون الأربعاء المقبل قضية "الشائعات والإعلام المعادي"الضبع: أداء الوطنية للانتخابات احترافي.. والمصريون قدموا مشهدا مشرفامدرب وست بروم: رحيل حجازي ليس قراري.. أنا محبط واللاعب أراد البقاءطبيب الزمالك يكشف لـ في الجول تشخيص إصابة الونش.. وموقف عبد الله جمعة من التدريباتمدحت عبد الهادي: عودة شيكابالا مكسب للزمالك ولا نمتلك رفاهية الراحةمؤتمر باتشيكو: سعيد بتحقيق هدفنا.. والإصابات بسبب ضغط المبارياتأمير مرتضى: حققنا ما نريده في نهاية الموسم رغم الصعوبات المتعمدةمؤتمر حاشد لدعم مرشحي القائمة الوطنية بالسويسطليقة المتهم في مذبحة الساحل: "كان عاوز ينتقم من ناس ساعدتني"تجديد شهادة الأيزو الدولية "2015_ISO 9001" لمطار شرم الشيخ الدوليتاج الدين: تعرضنا لموجة ثانية من كورونا وارد.. "ولسه شوية على اللقاح"البرهان: السلام مع إسرائيل لمصلحة السودان ويبعد عنا شبهة التمييزالسلاب يقبل رأس والدته ويكرمها في مؤتمر انتخابي: "هي سر نجاحي"لجنة إعداد اللائحة الداخلية لـ"الشيوخ" تعقد ثاني اجتماعاتها غداالسودان: الاحتفال بتوقيع اتفاق السلام يوم 3 نوفمبر بالخرطوممن"العينية" إلى"الشائعات".. أساليب الإخوان للوقيعة بين الشعب والدولةتحت لافتة "ماشاء الله".. مسن يتخلص من شقيقين في دقائق بالشرابية

«الصحة العالمية»: 60 ألف حالة وفاة بإقليم شرق المتوسط.. ومصر في المرتبة الرابعة

   -  
ترتيب دول إقليم شرق المتوسط من حيث عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية تخطي العدد الإجمالي للوفيات، في إقليم شرق المتوسط 60 ألف حالة وفاة بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد 19) حتي الآن.

وجاءت إيران في المقدمة بأعلي نسبة وفيات 25 الف و394 حالة، ثم العراق بعدد 8935 حالة وفاة ثم باكستان 6451 حالة، ومصر في المرتبة الرابعة بعدد حالات 5853 حالة.

فيما جاءت الأردن الأقل من حيث عدد الوفيات بعدد 43 حالة ثم جيبوتي 61 حالة ثم الصومال 99 حالة وفاة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,736
  • تعافي
    94,374
  • وفيات
    5,869
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,021,140
  • تعافي
    24,370,692
  • وفيات
    997,689
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة