رئيس «الحركة الوطنية»: ذكرى المولد النبوي تتزامن مع الكثير من التحديات التي تواجه الأمة الإسلاميةمرشح «مستقبل وطن» ببني سويف نافيا استقالته من الحزب: البيان المنسوب لي «مفبرك»وكيل الأزهر: ميلاد نبينا الكريم أعاد للإنسانية إنسانيتهابـ عرض تمثيلي لنزلائها.. تضامن الشرقية تحتفل بعيد ميلاد «دار بسمة» لرعاية مُشردي الشوارع.. صوروكيل وزارة الصحة بقنا يتابع الحالات المصابة بكورونا في قرية الزوايدةالطفلة سلمى صاحبة واقعة الطرد بسبب عدم دفع المصاريف: نفسي أكون طبيبة أسنانالأغذية العالمي: مصر قامت بدور كبير لحماية الفئات المتضررة.. فيديوعوض تاج الدين يعلن خبرًا سارًا بشأن تصنيع الأدوية في مصر.. فيديومساعد وزير الإسكان يكشف خطة تطوير القاهرة الإسلامية والخديوية.. فيديوطائرات بدون طيار وهليكوبتر مضاد للغواصات.. قائد القوات البحرية يستعرض تسليح الميسترالننتظر مجاعات لم نشهدها من قبل بسبب كورونا.. الأغذية العالمي: التنمية ستتراجع عالمياً.. فيديوانتقاماً لنجلها.. سيدة تقتحم مدرسة وتضرب طفلاً فتصيبه بارتجاج في المخ.. فيديوبعد رقصة لورديانا البرازيلية.. تفاصيل أول أغنية تجمعها مع محمود الليثيمحافظ بني سويف يكشف عن تفاصيل إطلاق مبادرة بني سويف جميلة..فيديوجمال سليمان يكشف قائمة أفلامه المفضلة في مهرجان الجونةكوميديان الجيل الجديد.. هالة صدقي تشيد بأدوار محمد ثروتفي ذكرى ميلاده.. 4 معلومات عن الموسيقار اللبناني ملحم بركاتبوسي برفقة إلهام شاهين وشقيقها أمير بعد إصابته في يده.. شاهدفي ذكري ميلاد عز الدين ذو الفقار.. تعرف على أسباب انفصالهطلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» .. صور

وزير الرياضة: المجتمع يتحرك لبناء دولة حديثة مختلفة وشباب مصر واعٍ

   -  
الدكتور أشرف صبحي .. وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه منذ عام 2014، بدأت القيادة السياسية في رؤية جديدة، وهي الاهتمام ببناء الشباب ببرامج ممنهجة شاملة التدريب وتطوير القدرات حتى العمل، شاملة فرص العمل من خلال بنك التوظيف، والتدريب على ريادة الأعمال والتطوير، وعمل شراكات مع مؤسسات مختلفة.

وأضاف صبحي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم، أن الشاب المصري منذ عام 2014، يشعر بمسؤوليته، وأن كلمته لها دور لدى المجتمع، "حتى لو فيها مشاكل بنراجع بعض، ونتكلم فيها مع بعض"، ما يؤدي إلى التناغم في المجتمع، ويتم العمل عليه بآليات مختلفة في قطاع الشباب في لقاءات حوارية كثيرة مع الشباب.

وعن تجاهل الشباب المصري لدعوات الفوضى والتخريب، ومدى حصانته أمام محاولة الاختراق، أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن المجتمع المصري عانى من أيديولوجية معينة، في الفترة ما بعد 30 يونيو، والمجتمع يتحرك على بناء دولة حديثة مختلفة، معقبا: "اللي مش شايف الدولة المصرية بشكلها مظبوط هو اللي يستاهل".

وأشار إلى أن الدولة تبني بشكل مختلف، بالإضافة إلى دور الشباب المصري ووعيه ومعرفته بالتحديات الموجودة في الداخل والخارج، ومعرفته بالناس اللي عايزة ضرر للمجتمع، وشايف الدول المحيطة التي نتمنى لأشقائنا إنها ترجع مرة أخرى، وإنها تعيش بشكل طبيعي، فبالتالي لا أعتقد أنه رهان مظبوط، لأن الأسرة المصرية والشاب المصري بصفة خاصة، حريص على بلده وقيادته السياسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة