وزيرة التضامن تعلق على موت رضيع جوعاً بعد تركه 9 أيامقائد القوات البحرية: نصنع 3 فرقاطات حاليا منهم واحدة تدخل الخدمة قريبادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 28/10/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاستشارى الباطنة بموسكو: 50 دولة تعاقدت للحصول على لقاح كورونا الروسى بينهم دول عربيةبرنامج الأغذية العالمى: قدمنا الدعم لأكثر من 100 مليون فرد على مستوى العالموالد الطالبة سلمى يكشف تفاصيل طرد ابنته من المدرسة القومية بمصر الجديدةطبيب عن ولادة توأم لأم مصابة بكورونا: العملية خطيرة بسبب تزامن الحمل والإصابةرئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن حريق معهد المعادى: أفضل حاجة شهامة أهل المنطقةنهاية المباريات - جلادباخ (2)-(2) ريال مدريد..وصلاح يسجل في فوز ليفربولمانشستر سيتي يضرب مارسيليا بثلاثية.. وكوكا يشارك في خسارة أولمبياكوس أمام بورتوالهدف التاريخي ويسارية صلاح يجلبان انتصارا صعبا لـ ليفربول ضد ميتييلاندكاسيميرو: موقفنا غير جيد.. علينا القتال من أجل شعار ريال مدريدجوارديولا: سعيد بأداء الخط الخلفي.. وعلينا قبول النقد لأنه جزء من عملنامحمد بسام: سعيد بالانضمام للمنتخب.. وحقيقة مفاوضات الأهليخبر في الجول – محمود علاء يقترب من المشاركة في مران الزمالك.. وموقف حازم وعبد الله جمعةالإسماعيلي: نشكر فخر الدين على تصريحاته المتزنة.. تراجعنا عن شكواهبإطلالة غريبة.. ناردين فرج بكروب توب جريء في مهرجان الجونةتوقعات الأبراج اليوم 28-10-2020: مكالمة حزينة لـ الحمل.. ومسؤوليات لـ القوس

تنسقية شباب الأحزاب: نبذل جهودا حثيثة لتنشئة أجيال واعية

   -  
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قالت شيماء عبد اللاه، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن التنسيقية تهتم بإنشاء لجان جديدة في الوقت الحالي، ولدى التنسيقية مركز بحثي تم تدشينه حديثا، ويضم لجان حقوق الإنسان وشباب ورياضة والشؤون البرلمانية والشؤون الخارجية، موضحة أن التنسيقية لديها 5 نواب في مجلس شيوخ، وسيترشح عددا من شباب التنسيقية في برلمان 2021.

وأضافت "عبد اللاه" في مداخلة هاتفية في الفقرة الإخبارية على فضائية "EXTRA NEW"، أن التنسيقية تهتم بالموضوعات الخاصة بالمرأة والتنمية الاقتصادية وتنمية الشباب ومحاربة الإرهاب والتشريعات كما أنه تم استحداث لجنة خاصة بالإدارة المحلية والشباب الرياضة ولجنة البيئة والطاقة ولجنة التعليم والبحث العلمي.

فيما أوضح عمرو درويش، عضو تنسيقية الأحزاب، أن التنسيقية تشهد حالة زخم قبل انتخابات برلمان 2020  وتمتلك حاليا لجنة الحماية المجتمعية الخاصة بإنشاء تشريعات خاصة بالأسرة وذوي الإعاقة وملفات التنمية المجتمعية بالإضافة إلى اللجنة الاقتصادية ولجنة الشئون الخارجية التي ستصدى لحقوق مصر التاريخية وتعاملها مع المجتمع الدولي والتصدي لمحاولات التشويه من الخارج ومن المنظمات والتنظيمات الإرهابية حقوق مياه النيل والحدود المائية.

وتابع "درويش" في مداخلة ببرنامج "مانشيت"، على نفس الشاشة،  أن لدى التنسيقية لجنة البحث العلمي التي ستعمل على تنشئة أجيال لديها قدر من الوعي بالإضافة إلى لجنة البيئة والطاقة ولجنة لجنة الإدارة المحلية وكذا لجنة التدريب والتطوير المعنية بتأهيل شباب التنسيقية وتدريبهم عند تواجدهم في مجلس النواب إذا قُدر لهم النجاح في انتخابات برلمان 2021.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة