غدا.. هانى رمزى ضيف برنامج "لايت شو" على قناة الحياةالسعودية تسجل 19 حالة وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس كورونامصدر رئاسى فرنسى: نميز تماما بين المتطرفين وعموم المسلمينمفاجأة في قائمة الرجاء قبل مواجهة الزمالكالعتال لمصراوي: أنا نائب رئيس الزمالك.. ولم أرحل عنه حتى أعودحتى الـ45.. وادي دجلة يعلن تجديد عقد عبد المنصف رسميًا"سأقوم بعزله".. رسالة نارية من هاني العتال لمرتضى منصوراللجنة الأولمبية توجه ضربة جديدة لمرتضى منصورفيديو- في الجونة .. أيتن عامر ترقص مع زوجها على "سالمونيلا"هالة صدقي تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريفبصورة هالة فؤاد .. الأخ غير الشقيق لـ هيثم زكي يحتفل بخطبتهفيديو| حميد الشاعري يطرح "هلهلي"فوائد عفن الخبز.. استخدمه الفراعنة واخترع فلمنج البنسيلين منه بعد قدماء المصريين بآلاف السنين8 وسائل مبتكرة للحصول على وظيفة مرموقةالقضاء البريطاني يبت في دعوى جوني ديب ضد صحيفة "ذي صن".. الإثنينكازاخستان تتبنى شعار شخصية «بورات الساخرة»عرض فيلم "أسوار عالية" علي القنوات الخاصة 20 نوفمبر المقبلننشر نتيجة تحليل كورونا للفنانة "ميساء مغربي" بالجونة | صورالجزء الثاني من "Avatar" يدور تحت الماء ويعرض العام المقبل"النمس والإنس" لشريف عرفة وهنيدي في المونتاج استعدادا للعرض

مشاهدة مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري..بث مباشر HD

   -  

تقام في  الثامنة من مساء اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وطنطا ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز. 

كشف رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا، عن التشكيل الذى سيخوض به مباراة الأهلي المقرر لها الثامنة من مساء اليوم السبت، باستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل طنطا للمباراة، كل من: محمد أشرف، محمد الشاذلي، سليمان عبد ربه، محمود مسعود، إيهاب سمير، وليد عادل، مصطفى أمين، عبد الرحمن الدح، أحمد فهمي، محمد ماجد أونش

وهانى رشدي.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول.

وفي خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي، أحمد الشيخ وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

الهجوم: مروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأليو بادجي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمود وحيد وحسين الشحات وعربي بدر.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ستاد الأهلي الجديد استعدادًا لمواجهة طنطا بعد قليل.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر على تفقد أرضية ملعب استاد الأهلي الجديد فور الوصول مباشرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا بعد قليل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠، للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخه.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر
 
اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر

 
اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر

 
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة