ظهير أيسر المصرى على رادار الإسماعيلى والجونةمحمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحادأحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاءالأهلى يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظ بعرض أهم أهدافه بالفانلة الحمراء.. فيديوالإسماعيلى يتراجع عن شكوى فخر الدين بن يوسفوزير الرياضة يُطمئن جمهور الزمالك: "نحن حصن للحفاظ على الرياضة"المقاولون يشكو اللاعب أحمد مصطفى بعد التعاقد معه ثم توقيعه للإسماعيلىعمومية ألعاب القوى تننعقد الجمعة المقبلة لمناقشة الميزانية والبطولاتموعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيداتانسحاب مصطفى عسل وزاهد سالم من البطولة الدولية للإسكواش بعد مخالطة مصاب بكوروناالبابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع مسؤولي مؤسسة القديس سمعان الخراز بالمقطماستكمال صيانة وإنارة قطاع أ في 6 أكتوبر الجديدة.. ورئيس الجهاز يكرم نائبينمصر تُدين تفجير بيشاور: نقف حكومة وشعبًا مع باكستان ضد الإرهابجهاز 6 أكتوبر يشن حملات مكثفة على المقاهي والمحال المخالفة بميدان الحصري«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 99084 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 103 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتالقاهرة 30 و أسوان 38 .. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءاتحاد قبائل سيناء يكرم أسرة شهيد من الشيخ زويدشمال سيناء تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين

وزير الشباب يتفقد نادي أسيوط الرياضي ويتابع مشروعات رياضية وترويحية بالنادي

   -  

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم  ، بجولة تفقدية داخل نادي أسيوط الرياضي ، برفقه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية ، ولفيف من قيادات الوزارة .

التقي وزير الشباب بالفتيات المشاركات بمشروع "1000 فتاة 1000 حلم "  التابع لوزارة الشباب والرياضة  والذي يهدف لتدريب الفتيات على لعبة كرة القدم بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني والمجلس القومي للمرأة ، مؤكداً

أن انتشار كرة القدم النسائية أصبح أمرا ذا أهمية ليس فقط رياضيا بل ثقافياً واجتماعياً في خدمة المحتمع والتصدي للشائعات المغلوطة بمشاركة الجميع  .

 ولفت الدكتور أشرف صبحي  إلي أن"  مشروع 1000 بنت 1000 حلم "  يتابع باهتمام كبير من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبات وضم أفضل العناصر للمنتخب ورعايتهم

بشكل جيد من أجل إنشاء قاعدة سليمه للكرة النسائية .

وفي شأن متصل ، أشاد صبحي بجهود المشاركات بالمعسكر الترويحي الترفيهي في برنامج الرياضة من أجل التنمية الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وبالشراكة مع اليونيسيف .

كما تفقد وزير الشباب والرياضة الأنشطة الرياضية المقامة بنادي أسيوط الرياضي من العاب رياضية ومجمع حمامات السباحة وصالات العاب الكاراتيه والتايكوندو .

وفي ختام جولته بالنادي ، وجه الدكتور أشرف صبحي أسمي عبارات الشكر والامتنان للواء عصام سعد محافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة علي حفاوة الاستقبال .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة