استدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرةموسيماني مدرب العام في جنوب أفريقياضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الودادضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاءضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالكالاتحاد السكندرى راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولونعصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالكموعد مباراة الاهلى والوداد اليوم الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري الابطالحسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقياحسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلةعمرو زكى يطالب الزمالك: كفى حديثا عن مباراة الأزمة أمام الرجاء البيضاوىالسيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر35 مرشحا يتنافسون على 6 مقاعد بانتخابات مجلس النواب بمطروح.. إنفوجرافمحمود محيي الدين: 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونامحمود محي الدين: النقد الدولي يتعامل مع الأزمات كعلاج سريع المفعول وقصير المدىيكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديوافتتاح الدورة الرابعة لمواسم نجوم المسرح الجامعي.. ووزيرة الثقافة: دعم المواهب أولوية«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافيين من كورونا إلى 98624 حالة«الصحة»:خروج 108 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتطرح أول «بديل حيوى» لعلاج «اللوكيميا»

السفير المصري في نيروبي يلتقي وزير الصحة الكيني | صور

   -  
السفير المصري في نيروبي يلتقي وزير الصحة الكيني

التقى السفير خالد الأبيض ، سفير مصر لدى جمهورية كينيا ، وزير الصحة الكيني موتاهي كاجوي، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في مجال الصحة وسُبُل تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج مليون مواطن إفريقي من فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، فضلاً عن كيفية دعم قطاع الصحة في البلاد لاسيما وأن جائحة فيروس كورونا قد أثبتت أهمية التعاون بين الدول الإفريقية لمواجهة التحديات العديدة الناجمة عنه في شتى المجالات.
كما تناول اللقاء طرق تعزيز التواجد المصري في كينيا من خلال المؤسسات العلاجية والصناعات الدوائية وذلك عبر تأسيس شراكات مع القطاعين العام والخاص، بجانب نقل الخبرة المصرية المتطورة في هذه القطاعات، وهو ما رحب به الوزير الكيني، مشيدًا بحرص الحكومة المصرية على دعم قطاع الصحة في بلاده بما يعكس روح التكاتف والتضامن بين الأشقاء الأفارقة في مواجهة التحديات المشتركة، معربًا عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة تطوراً فى التعاون الثنائي في مجالات الطب والدواء وبناء قدرات الكوادر الطبية بما يصب في صالح دعم قطاع الصحة في كينيا .


السفير المصري في نيروبي ووزير الصحة الكيني
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة