ضبط أكثر من 6 كيلو حشيش بحوزة عامل قبل ترويجها بسوهاجضبط عنصر إجرامي لإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدمياط"بعد اعتذاره عن الظهور مع شوبير" .. كهربا يوجه رسالة لتركي آل الشيخ10 أسباب تجعل البيض سلاحك السري لفقدان الوزنالتصوير بحي السكاكيني.. معلومات عن فيلم "ستاشر" الفائز بـ"السعفة الذهبية" بمهرجان كانإسلام إبراهيم لـ"مصراوي": سعيد بتواجدي في "الجونة السينمائي" لأول مرة.. و"200 متر" يجننفيديو.. الشرنوبي يعتذر لزوجته بسبب "أبلة فاهيتا": "اتحطيت في موقف وحش"زوجة عمرو سعد تهنئ مؤلف فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة "السعفة الذهبية"عمرو سلامة عن فوز فيلم "ستاشر" بالسعفة الذهبية من "كان": مبروك لمصرالليلة حفل ختام وعرض "الضربة الكبرى".. أبرز فعاليات "الجونة السينمائي" اليوم الجمعةطفل "ميكا" المشارك بـ"الجونة" لـ"مصراوي": لم أجد صعوبة في تجسيد دوريجمال سليمان لـ"مصراوي": "الجونة السينمائي" نجح في التحدي.. وأجواء "كورونا" كانت فظيعةالأحد المقبل.. نادية مصطفى تُحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيةإليسا تحتفل بعيد ميلادها رفقة محمد حماقي وأصالة (صور)لهذا السبب.. الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال الألمانية يتخلى عن مهام منصبهأودي الألمانية تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من 2020أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيها خلال يومينوزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلةواشنطن توافق على تسليم اليابان امربكيين يشتبه بأنهما ساعدا كارلوس غصن على الهربالخارجية الروسية: وقف واشنطن التعاون مع روسيا في مكافحة الإرهاب يضر بها

"تنسيقية شباب الأحزاب" تدشن مركزا بحثيا.. وتعلن أسماء أعضائها ممن يخوضون سباق الانتخابات البرلمانية

   -  
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

دشنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، مركزاً بحثياً، لإعداد السياسات والأبحاث المتخصصة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تقديم الدعم التشريعي لأعضائها في المجالس النيابية .
وسوف يخصص جهد المركز خلال المرحلة المقبلة في العمل على دراسة التشريعات الحالية وصياغة تعديلات عليها بما يتوافق مع نصوص دستور 2014 وتعديلاته في 2019، أو وضع نصوص تشريعية جديدة، تخدم الدولة والمواطن.
وأعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، القائمة النهائية بأسماء أعضاء التنسيقية الذين يخوضون سباق انتخابات مجلس النواب 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، في الدوائر الأربعة (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا)، (الجيزة وشمال ووسط وجنوب الصعيد)، (شرق الدلتا)، و(غرب الدلتا).
وجاءت أسماء الأعضاء الـ26 الذين تدفع بهم التنسيقية في سباق النواب، كالتالي:
محمد عبدالعزيز، ومحمد تيسير مطر، وأحمد زيدان، وأحمد فتحي، ومحمود بدر، ومي كرم جبر، وأميرة صابر، ومارثا محروس، وأميرة العادلي، ومارسيل سمير، وعمرو درويش، وأحمد مقلد، وعمرو يونس، وهيام الطباخ، وطارق الخولي، وغادة علي، ونشوى الشريف، ورشا أبو شقرة، وأحمد رمزي، وعلاء عصام، وهادية السعيد، وإيمان عبدالقادر، ومحمد إسماعيل، ورحاب عبدالغني، وخالد بدوي، ورشا فايز. واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، 5 مقاعد في مجلس الشيوخ، خلال الانتخابات التي أجريت في أغسطس الماضي. وتواصل التنسيقية، الاستثمار في خلق كوادر سياسية من مختلف التوجهات، والتخصصات، للدفع بهم في الحياة العامة، بما يعود بالنفع على الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة