انهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويتتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غداعماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيمانيعماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسنالجماهير تدعم الأهلي.. قبل لقاء الوداد بساعاتأحمد عيد عبد الملك يطالب بإقامة مباراة للزمالك في الدوري قبل النهائي في هذا التوقيتالقيعي: أبارك لبيراميدز على نهائي الكونفيدرالية.. والزمالك صاحب مصلحة في تأجيل لقاء الرجاءالمؤشر نيكي يرتفع 0.36% في بداية التعامل بطوكيوباتشيكو يُحفز شيكابالا للعودة للمشاركة فى المبارياتإطلاق إسم الراحل عزمى مجاهد على إحدى القاعات بمشروع الهدفالقمر وكوكبا المشترى وزحل فى مثلث سماوى يزين سماء مصر والوطن العربى.. الليلةمحمود محي الدين: كورونا أثبت قدرة برنامج الإصلاح الاقتصادي على منع شرور كثيرةحمادة هلال يستعد لطرح "الشرع محللي أربعة".. وأيتن عامر: "البنات هيعملوا منك بطاطس"بصورة وتعليق.. حسن شاكوش ينفي شائعة إلقاء القبض عليه

5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيدا

   -  
تساقط الشعر
يعاني الكثيرون من مشكلة تساقط الشعر التي تؤثر على مظهر الإنسان وثقته بنفسه.
ويتطلب حل هذه المشكلة تغيير أنماط الحياة لمنع تساقط الشعر، حسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:
النظام الغذائي
النظام الغذائي الصحي والمتوازن ضروري لإبطاء تساقط الشعر. تأكد من زيادة كمية البروتين التي تتناولها وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتحسين صحة شعرك.
يجب تضمين الأطعمة مثل اللحوم، والأسماك، والمكسرات، والتوت، والخضروات ذات الأوراق الخضراء في نظامك الغذائي اليومي، وفق ما نقل "24" الإماراتي.
ضع في اعتبارك تناول الفيتامينات المتعددة مثل البيوتين وفيتامين A و B وبيتا كاروتين بالتشاور مع طبيبك.
الإقلاع عن التدخين
يؤدي التدخين إلى تساقط الشعر ويضر أيضاً بصحتك العامة، ولتجنب المزيد من المشاكل الصحية يجب الإقلاع عنه. تشير الدراسات إلى أن التدخين يضر بالحمض النووي للبصيلات ويعطل نمو الشعر.
قبعة عند الخروج
أشعة الشمس فوق البنفسجية قد تضرر شعرك بإضعاف البروتينات فيه، وهو العنصر الضروري لنموه ولجودته. يمكن استخدام قبعة لمنع أشعة الشمس من الإضرار بالشعر.
تقليل التوتر
التوتر سبب رئيسي للعديد من المشاكل الصحية، بما فيها تساقط الشعر. يمكن أن يؤدي الإجهاد إلى تساقط الشعر وتعطيل دورة نمو جديدة. وللحد من تساقطه بسبب التوتر، يجب تقليل التوتر بالتمارين والتأمل المنتظم.
الإفراط في استخدام أدوات التصفيف
للاستخدام المفرط لأدوات التصفيف آثار خطيرة ومدمرة لبصيلات الشعر. يمكن أن يؤدي الاستخدام المفرط للمجففات، ومكواة الشعر إلى إتلاف الخصلات، وإضعاف الجذور بسهولة، لذلك يجب الحد من استخدام أدوات التصفيف التي تعتمد على الحرارة.
لمطالعة الخبر على مصراوى