جولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطن

إسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صور

-  

استرجعت الفنانة إسعاد يونس ذكرياتها مع الفنان الراحل سعيد صالح فى مسلسل "السقوط فى بئر سبع"، الذى عرض فى عام 1994، حيث نشرت عددا من الصور القديمة من المسلسل بصحبة سعيد صالح معلقة عليها "السقوط فى بئر سبع، شوية ذكريات".

السقوط فى بئر سبع، مسلسل إنتاج عام 1994، يتحدث عن نكسة 1967 وحرب أكتوبر 1973 وعن الجاسوسية والمخابرات المصرية نقلًا عن رواية "إبراهيم وانشراح" للكاتب عبد الرحمن فهمى، وتدور أحداث المسلسل عن كيفية الإيقاع بأحد أخطر الجواسيس العاملين لحساب إسرائيل وهم إبراهيم شاهين وانشراح موسى.

ومسلسل "السقوط فى بئر سبع"، من إخراج نور الدمرداش، وشارك فى التمثيل بالأدوار بعائلة نرجس، كل من النجوم، سعيد صالح "الجاسوس شفيق فكرى صالح"، وإسعاد يونس "الجاسوسة نرجس محمود عبد المنعم"، وعبد الرحمن أبو زهرة "أبو المعاطى والد فاطمة"، وحنان ترك "زينب ابنة شفيق"، وطارق لطفى "محمود زوج زينب"، وخالد محمود "عادل ابن شفيق"، ووفاء صادق "فاطمة (بطة) بنت أخت نرجس".

كما شارك باقة كبيرة من النجوم فى مسلسل "السقوط فى بئر سبع"، ومنهم، رشوان توفيق، ومحمد الصاوى، وطارق الدسوقى، وأحمد ماهر، وفايق عزب، وأبو بكر عزت، وأنعام سالوسة، وغيرهم الكثير من النجوم.

إسعاد يونس تنشر صور على انستجرام
إسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح
إسعاد يونس مع الراحل سعيد صالح
سعيد صالح وإسعاد يونس
مسلسل السقوط في بئر سبع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة