كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنه

أميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئ

-  

شارك الفنان العالمى الهندى أميتاب باتشان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة جديدة برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا سينج دونى، وعلق قائلا، "الهدوء الصامت الهادئ"، ونالت الصورة تفاعلا كبيرا من معجبيه على المنصة الاجتماعية.

وفى وقت سابق، شارك النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة جديدة له خلال عمله وذلك عقب استئناف نشاطه بعد أسابيع من إعلان تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

يأتي ذلك بعد مشاركته أيضا صورة له من داخل أحد أماكن التصوير بعد تعافيه من فيروس كورونا، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له ظهر فيها وهو في زيادة ملحوظة في الوزن على عكس ما اشتهر به في أفلامه السينمائية.

وفي وقت سابق، شارك النجم العالمي أميتاب باتشان متابعيه وجمهوره بصورة ساخرة جديدة وهو يركل فيروس كورونا بقدميه، بعد تعافيه من إصابته بالفيروس القاتل. وأعلن أميتاب باتشان، منذ فترة عن شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد أجريت اختبار فيروس كورونا "كوفيد 19" والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة".

أميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت ماهيندرا دوني
أميتاب باتشان ولاعب الكريكت ماهيندرا دوني
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة