رفع تراكمات القمامة بالمقالب العمومية بمركزي ديرب نجم وههيا بالشرقية"صحة أسوان": استمرار الندوات التثقيفية بالمعاهد والمدارس ضد "كورونا"ضبط حلوى مجهولة المصدر داخل مصنع ومصادرة 32 شيشة بالشرقيةمساعدات مالية ومعاشات تكافل وكرامة للفئات الأولى بالرعاية بالشرقيةتقويم اعوجاج ساقي طفل منعه من المشي 4 سنوات في جراحة نادرة بمستشفي طنطا التعليمىمحافظ سوهاج: استقبلنا 102 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآنالأحد.. انطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةضبط 3 متهمين تعدوا على سائق بالضرب وسرقوا سيارته بالعبورهانى ضاحى عضوًا بمجلس جامعة بنها من الخارجصور.. ملصقات للأجرة الموحدة وترقيم التوك توك بمدينة الفشن جنوب بنى سويفالسفارة الروسية بالقاهرة تهنىء المصريين بالمولد النبوى بإيموجى "الكعبة"نقيب الفلاحين : مصر فى طريقها للاكتفاء الذاتي من اللحوم الحمراءصور.. مسيرات وجولات فردية لمرشحي النواب في دمياطمجلس مسلمي فرنسا يدعو لإلغاء احتفالات "مولد النبي" حدادا على ضحايا نيسآخر موعد لدفع مصاريف المدارس الدولية والخاصةماكرون يعقد "اجتماع أزمة" ويتوجه إلى مكان هجوم نيستوزيع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر احتياجا بالجيزة"الصحة العالمية": هناك استخفاف من المواطنين في التعامل مع كورونامحافظ شمال سيناء: إعادة تشغيل ميناء العريش البحري للصادرات قريبًاشق الصدر ونزع حق الشيطان.. بشارات النبوة الأولى في طفولة رسول الله

لقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولة

-  

شاركت الفنانة لقاء الخميسى فى تحدى صور الطفولة الذى اجتاح منصات السوشيال ميديا مؤخرا، ونشرت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورة لها من دولاب الذكريات خلال مرحلة الطفولة، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيها ومتابعيها.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها وجمهورها بصورة من دولاب الذكريات، وظهرت خلالها فى مرحلة الطفولة تجلس على أريكة وتتحدث فى سماعة التليفون، لتحصد عددا كبيرا من التعليقات خلال وقت قصير من نشرها.

وكانت الفنانة لقاء الخميسى قد شاركت جمهورها بصورة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت مع نجلها أدهم، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها، واصفين نجلها بأنه يحمل نفس ملامحها ونفس نظرة العين  .

وزارت النجمة لقاء الخميسى والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما الفنان جمال يوسف فى منزله بعد إصابته بسرطان البلعوم، مؤخرا، حيث نشرت لقاء  صورة عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى بموقع انستجرام من زيارتها إلى جمال يوسف معلقة "الزميل جمال يوسف ربنا يراضيك ويحميك ويشفيك ويحفظك لكل حبايبك وعيلتك"، فيما أهداه بطرس دانيال "أسماء الله الحسنى" خلال زيارته.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي في الطفولة والشباب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة