وفاة والدة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريةالليرة التركية تتجه لتسجيل أسوأ أداء شهري منذ أغسطسعمدة "نيس" الفرنسية: الدلائل تشير إلى أن هجوم الطعن إرهابيمحمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسيةنجمات زمان وعدسات المصورين.. مديحة يسرى مواعيدها وزاويتها وصورها مظبوطة"الصندوق الأسود" لـ منى زكى يتصدر إيرادات السينما فى أول يوم عرضمايا دياب ونانسى عجرم ولطيفة ونيكول سابا يهنئن ميريام فارس على مولودها الثانىإغلاق السينمات فى ألمانيا بسبب الموجة الثانية من فيروس كوروناانفصال براد بيت عن حبيبته نيكول بوتورالسكى بعد علاقة 3 أشهررامى بركات يحرص على تذكر والدته هالة فؤاد خلال خطبته.. صورمحمود الليثى بلوك جديد فى مهرجان الجونة بعد شفائه من كوروناميجان ذا ستاليون تتحول لهذه الشخصية الكارتونية.. اعرف التفاصيلوسط كفاح صناعة السينما.. تأجيل Respect لـ جنيفر هدسون لصيف 2021اكتشاف حالات عدوى بفيروس كورونا بين المتطوعين فى تجارب اللقاح الروسىفايزر تكشف عن خطتها لتسليم 40 مليون جرعة للقاح كورونا للولايات المتحدةالعربية: نقل المشتبه به فى حادث الطعن جنوب فرنسا إلى المستشفى للعلاجبث مباشر ..من موقع حادث الطعن قرب كنيسة نوتردام في نيس جنوب فرنسافيديو يرصد اقتحام الشرطة لكنيسة للقبض على المشتبه به في حادث الطعن بفرنساإطلاق فعاليات الدورة 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الأحدعرض «حائط البطولات» بنادي سينما أوبرا الإسكندرية| صور

4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"

-  

استعادت المطربة غادة رجب، ذكريات صورة تقترب من 20 عاما، ترجع إلى العرض الخاص لفيلم "أيام السادات" للفنان القدير الراحل أحمد زكى، الذى عرض فى شهر يونيو عام 2001، حيث نشرت صورة عبر حسابها على انستجرام خلال مشاهدة العرض الأول وبجوارها بطلتى العمل ميرفت أمين ومنى زكى، ومعهن القيصر كاظم الساهر، صحبتها بتعليق: "صورة غالية على قلبى أوى.. مع أجمل وأقرب الناس ليا".

فيلم أيام السادات، بطولة أحمد زكى، ميرفت أمين، منى زكى، مخلص البحيرى، إسعاد يونس، أحمد دياب، عبد الغنى ناصر وغيرهم من الفنانين، من تأليف أحمد بهجت، إخراج محمد خان، وتدور أحداثه حول حياة الرئيس المصرى الراحل محمد أنور السادات، منذ أيام طفولته المبكرة وحتى واقعة اغتياله.

"أيام السادات" كان التجربة الإنتاجية الوحيدة للراحل أحمد زكى، وحققت التجربة نجاحا كبيرا ولكنه لم يكررها، تكلف الفيلم ميزانية وصلت  إلى 6 ملايين جنيه، بينما حصد إيرادات وصلت إلى 11 مليون جنيه، واستمر تصويره قرابة 3 أشهر، وشارك مع أحمد زكى ميرفت أمين ومنى زكى ومخلص البحيرى وإسعاد يونس، وتأليف أحمد بهجت وإخراج محمد خان.

يذكر أن آخر أعمال المطربة غادة رجب، أغنية "كلام كبار"، وهى من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن، ألحان وتوزيع شريف حمدان، هندسة صوتية محمد جودة.

العرض الخاص لفيلم أيام السادات
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة