تعرف على أبرز حضور حفل افتتاح الدورة الرابعة لـ "الجونة السينمائي"تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالقاهرة.. شكلوا كتيبة إعدامالتوسل بالأنبياء والمرسلين هل يعد شركا؟.. المفتي السابق يوضحكواليس غناء الكينج "الليلة يا سمرة" لفؤاد حداد: اختارها عبدالرحيم منصورأبرزها تأجيل دعاوى رئيس الزمالك المعزول.. نشاط مجلس الدولة في أسبوعأبرزهم أحمد مظهر وعزيز الجبالي.. مشاهير خريجي مدرسة "السعيدية"الجامعات: امتحانات الميدتيرم قائمة وفقا للجداول الدراسية للتيرمرحلة قصر الاتحادية.. من فندق شهير إلى مقر للحكمحكاية مسجد السلطان برقوق بشارع المعز.. أول مساجد عهد المماليك12 إجراءً لخدمة المصريين في الخارج تقدمها وزارة الهجرة.. أعرفهاعقوبة التهرب الضريبى بعد هروب صاحب شركة من سداد 50 مليون جنيه للضرائبرجل يتهم طليقته أمام محكمة الأسرة بالخيانة وبيع ممتلكاته لعشيقهاالصحة توجه عدة نصائح للمواطنين للحماية من الموجة الثانية لكوروناأمطار غزيرة اليوم بالسواحل الشمالية خفيفة على القاهرة.. والعظمى 28 درجةتموين بورسعيد: لدينا أعلى مخزون استراتيجي من السلع الغذائية المدعمةتوقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى الصين لـ 30 مليون سيارةفخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهلي

سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة

-  

شاركت المغنية العالمية سيلينا جوميز، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة جديدة استعرضت خلالها "ندبة" مروعة جراء جراحة زرع الكلى التي أجرتها منذ نحو 3 سنوات.

وظهرت سيلينا جوميز في صورتها الجديدة تقف بكل ثقة وفخر دون شعورها بالحرج أثناء إظهارها ندبة زرع الكلى بعد ارتداؤها ملابس السباحة التي تميزت باللون الأزرق السماوي.

 وكشفت المغنية والممثلة سيلينا جوميز في عام 2017 أنها خضعت لعملية زرع كلية من صديقتها المقربة وزميلتها الممثلة فرانسيا ريسا، وهو ما احتاجته بسبب معركتها مع مرض الذئبة الحمراء.

وعلقت سيلينا على الصورة عبر انستجرام قائلة :"عندما أجريت عملية زرع الكلى، أتذكر أنه كان من الصعب للغاية في البداية إظهار ندبي. لم أكن أريد أن أكون في الصور، لذلك ارتديت أشياء من شأنها أن تغطيها". وأضافت :"الآن، أكثر من أي وقت مضى، أشعر بالثقة في من أنا وما مررت به ... وأنا فخورة بذلك".

وكشفت جوميز عن تشخيص مرض الذئبة في عام 2015، وتحدثت عن صراعاتها مع المرض وكذلك القلق والاكتئاب الناجمين عن المرض.

والذئبة مرض مزمن يمكن أن يؤثر على أي جزء من الجسم - عادة الجلد والمفاصل والدم والكلى، وفقًا لمؤسسة Lupus الأمريكية. تتعثر أجهزة المناعة لدى مرضى الذئبة بشكل أساسي، وبدلاً من محاربة الفيروسات والبكتيريا بالأجسام المضادة التي تخلق أجسامًا مضادة ذاتية تهاجم الأنسجة السليمة، بحسب "سي إن إن".

سيلينا جوميز تستعرض ندبة زرع الكلى بملابس السباحة في صورة جديدة
سيلينا جوميز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة