شركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيبهالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهدجولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديد

"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"

   -  
زحام اليوم الأول للترشح للنواب في الدقهلية

شهد اليوم الأخير من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، إقبالًا كبيرًا من المستعدين لتقديم أوراق ترشيحهم، والذين انتظروا للساعات الأخيرة للتقديم لكي يكونوا في نهاية كشف المرشحين.

وتنتظر دوائر الدقهلية، مفاجآت اللحظات الأخيرة والتي من المتوقع أن تغير شكل المنافسة في الدوائر، فمن المنتظر أن يتقدم رئيس نادي الزمالك بأوراق ترشيحه بدائرة ميت غمر، حسب ما صرح به عدد من المقربين منه، وكذلك يحسم النائب فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب وسكرتير حزب الوفد والذي تردد عدم ترشحه هذه الدورة، بعد الأحداث التي شهدها الحزب الفترة الأخيرة.

وواصلت اللجنة القضائية المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب في الدقهلية، تلقي طلبات الراغبين في الترشح بمقر اللجنة في محكمة المنصورة الابتدائية، وذلك لليوم العاشر والأخير، وذلك وسط تواجد أمني وتنظيم لدخول راغبي الترشح، واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وبلغ عدد المتقدمين في اليوم التاسع، 7 طلبات ترشيح، قدموا أوراقهم إلى اللجنة المشكلة برئاسة المستشار تامر الخطيب، وعضوية كل من المستشار أحمد السعيد، والمستشار علاء السعدني، والمستشار محمود إسماعيل، والمستشار محمد واعر.

واستقبلت اللجنة خلال فترة تقديم الأوراق 313 طلبًا من راغبي الترشح في كافة دوائر الدقهلية، وعددها 10 دوائر، للمنافسة على 21 مقعداً فرديا، ويغلق باب الترشح يوم السبت 26 سبتمبر الساعة الثانية ظهرًا.

وفي سياق مواز قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن 7 مرشحين محتملين لانتخابات مجلس النواب، خضعوا لإجراءات الكشف الطبي في اليوم 15، أمس الجمعة، ليصل إجمالي من تم توقيع الكشف الطبي عليهم، منذ يوم الجمعة الماضي، إلى 590 مرشحين محتملين.

وخصصت الهيئة العليا للانتخابات، 5 مستشفيات لإجراء الكشف الطبي على المتقدمين لانتخابات مجلس النواب بالدقهلية، وهي مستشفيات المنصورة العام الجديد "الدولي"، والسنبلاوين العام، ودكرنس العام، وبلقاس المركزي، وميت غمر المركزي، فضلًا عن المجلس الطبي العام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة