احرص على تناولها.. هذه الفاكهة تضبط نسبة السكر بالدمبإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى في "الجونة"10 أسئلة على عليكِ معرفة إجابتها جيدا قبل اختيار وسيلة منع الحملوزير قطاع الأعمال يبحث مع نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها التعاون المشتركالليرة التركية تتراجع إلى أضعف سعر لها على الإطلاق عند 8.19 مقابل الدولارستاندرد أند بورز وناسداك يرتفعان وسط تركيز على نتائج الشركاتسيد لاشين: سعيد بالتجديد للأهلي.. وهذه رسالتي للفريق الأول لكرة القدممعلول خارج حسابات الأهلي في مباراة طلائع الجيشالهلال يتصدر قائمة الأندية الأكثر متابعة على «تويتر».. والأهلي ثانيًاصلاح ورمضان صبحي وطاهر وعودة النني.. البدري يعلن قائمة مبدئية استعدادًا لتوجوسيد غريب يعدد مزايا معسكر الإسماعيلية ويشيد بلاعبي أهلي ٢٠٠٦إحالة لاعبَيْن بالوداد المغربي إلى لجنة التأديبمنتخب الشباب يستأنف تدريباته عصر اليومحارس أهلي جدة جاهز للمشاركة أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك سلمانفيتوريا يضم الغامدي وأراوخو لقائمة النصر في مباراة أهلي جدة ‏الاتفاق السعودي يدرس إعارة البرازيلي كوتينيووزير قطاع الأعمال العام يستقبل نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها بالقاهرةحبس «والدي» الطفل المتوفي من الجوع بطوخ وتسليم شقيقه الأكبر لجدتهمصرع شخص صدمه القطار على مزلقان ميت عاصم ببنها«مروان» و«جمعة» يجتمعان لتنفيذ استرداد أراضي الأوقاف من «الإصلاح الزراعي»

"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة..فيديو

   -  

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى، حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت، واستعرض درجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة مائية صباحا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح معتدلة. 

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، فيما يسود طقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة.

مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة.

سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة