"النقل والمواصلات" تتصدى لـ١٨٤٦ مخالفة في محطات المترو والقطاراتبعد العيد .. واقعية القص في منتدى بتانةاليوم.. ختام حفلات فرقة "رضا" لشهر أكتوبر بالبالونمسؤول عراقي: نسعى للاستفادة من تجربة مصر في البنية التحتية والإسكانمحافظ الغربية يستعرض نسب الاستجابة للشكاوى مع وفد مجلس الوزراءمصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد«الحماية المدنية» تسيطر على حريق ببرج سكني في شبرا الخيمةخفيفة على القاهرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى الاثنين المقبلجرافيتي ولمبة جاز.. دعاية "الجيش الأبيض" بدمياط قبل الصمت الانتخابيرقم قياسي جديد.. الأردن يسجل 3921 إصابة جديدة و32 وفاة بفيروس كورونالميس الحديدي: نرفض الإرهاب وشعار مهرجان الجونة "سينما من أجل الإنسانية"نائب محافظ المنوفية: تنسيقية شباب الأحزاب لا تعبر عن صوت واحدفيجو مورتنسن يتحدث عن علاقته بعمر الشريف خلال مناقشة "لايف" بـ"الجونة"الكاف يعلن موعد مباراتي إياب نصف النهائي والنهائي لدوري الأبطالصور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكس

محافظ جنوب سيناء يستعرض بـ"صباح الخير يا مصر" الخدمات المقدمة للبدو.. فيديو

   -  

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الانتهاء من إنشاء 100 بيت بدوى جديد داخل المحافظة، وذلك في إطار خطة الدولة لاحتواء المواطن البدوى وسماعه وحل مشكلاته وقضاياه العالقة، حتى يشعر باهتمام الدولة.

وفيما يتعلق بتطبيق التأمين الصحى الشامل، قال فودة، في تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، إن المحافظة تدخل ضمن المرحلة الثانية في تطبيق المنظومة، ليتسنى للمواطن الحصول على خدماته الصحية بشكل أفضل، متابعا: "هناك وحدات صحية تم إنشاؤها داخل المراكز حتى تصبح قريبة من المواطن الذى كان يستغرق وقتا طويلا للذهاب إلى المدن".

وأشار المحافظ إلى إنفاق أكثر من 100 مليون جنيه لإدخال الكهرباء إلى مدينة أبو زنيمة، كما تم توفير الطاقة الشمسية وعمل آبار للأهالى، كما تتحمل المحافظة للعام الثالث على التوالي قيمة 50 % من مصروفات الطلاب في المدارس اليابانية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن السيناوى.

وأوضح اللواء خالد فودة، أن هناك خطة لوضع منطقة "حمام موسى" الأثرى على خريطة السياحة العالمية، باعتباره مشفى سياحى عالمى على أرض سيناء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة