عايز تزوره.. اعرف محتويات متحفى كفر الشيخ وشرم الشيخافتراضيا أم على الأرض.. تعرف على سيناريوهات إقامة معرض القاهرة الدولى للكتابمحافظة القاهرة تشكل غرف عمليات بكل حى استعدادا لانتخابات مجلس النوابهادي الباجوري يستعد لتقديم فيلم استعراضي غنائي العام المقبلوفاة شون كونري بطل أفلام جيمس بوند عن عمر 90 عامافيلم «بويكا» يستعرض مشكلة التنمر والكراهية للآخر | صور«وداعا شون كونري».. الأسكتلندي المكافح أشهر من قدم «جيمس بوند» عبر التاريخ | صورهاني العبد ينتهي من تصوير كليب «انطلق»صبري فواز يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل «موسى» اليوممحافظ القاهرة يبحث مع نوابه الاستعداد لانتخابات البرلمانوزير الزراعة يتفقد مشروعا للصوب الزراعية ومصنعا لعجينة الياسمين بقطور | صورحقن الكمامة بمواد مضادة للفيروسات يوقف انتشار كورونا .. اعرف السبب7 نصائح تساعد على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.. اعرف إيه هى "انفوجراف"إيران تسجل 386 حالة وفاة و7820 إصابة جديدة بكورونانشطاء يرتدون زيا يشبه البطريق للاحتجاج أمام مطار برلين الجديدجامعة الزقازيق تحتفل بالذكرى 47 لنصر أكتوبر | صورأستراليا تطالب بتحقيق عاجل فى الكشف عن سيدات بمطار قطر.. ومطالب بتعويضاتمدبولى من العراق: توجيهات من السيسي لدعم العلاقات الثنائية بين البلدينرئيس الوزراء العراقى يشكر السيسي على توفير العلاج المجانى للعراقيينمصر والعراق يتفقان على أهمية إنشاء آلية النفط مقابل الإعمار

فرج عامر: حسام حسن تلقى عرضين من الدوري الإسباني

   -  

تحدث المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أخر العروض التي تلقاها النادي من أجل بيع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين

على قناة "النهار": "تلقينا عرضين من فرق اسبانيا وهناك وفد سيأتي ٣٠ سبتمبر الجاري للتفاوض".
وأوضح:"هناك وكيل فرنسي تربطه علاقة قرية وقديمة معنا سيأتي مع الوفد للتفاوض ونرفض نهائيا عروض الإعارة
ونتمسك ببيع اللاعب".
وتابع: "سنبيع حسام حسن حال تلقيه عروض مغرية فنحن نرغب في تأمين مستقبله وتحقيق استفادة مالية من وراء بيعه واذا كان العرض مناسب سنبيعه حتى لو لم يشارك اللاعب معنا في باقي المباريات بالموسم الجاري".
وأشار:"هناك موهبة كروية بقطاع الناشئين في سموحة سيكون خلفية لحسام حسن ولكن ينقصه الخبرة".
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة