«القومي لحقوق الإنسان» يعلن ملاحظات وخروقات اليوم الأول لانتخابات «النواب»استياء من إنشاء مقلب قمامة جديد قرب مدينة المنصورة.. والأهالي: «اتخنقنا» (صور)محافظ السويس يفتتح المنطقة التجارية بكورنيش السويس الجديدأول مسح طبي في بورسعيد للكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم«الصحة»: تسجيل 167 إصابة جديدة بـ«كورونا» و11 حالة وفاةقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الخامس الابتدائى حتى 31 أكتوبر«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي «كورونا» gJ98813 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 100 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفياترئيس مدينة دسوق تبحث شكاوى المواطنين في اللقاء الأسبوعي الجماهيريقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف السادس الابتدائى حتى 31 أكتوبر«البحث العلمي» تناقش تأثير التكنولوجيات الناشئة على تشكيل المستقبل مع طلاب البعثات المصرية حول العالمأول أيام انتخابات «النواب».. منافسة بين الرجال والسيدات والتزام بالإجراءات الوقائيةمحافظ الإسكندرية: لا وجود لأحداث غير طبيعية خلال العملية الانتخابيةظهور نادر للنجم إنريكى إجليسياس فى حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينيةخالد سليم يمتلك مجموعة شركات فى "جمال الحريم"سامر المصرى: مهرجان الجونة قضى على حالة الاكتئاب و"الاختيار" عمل عظيمأغرب إطلالة.. سينتيا خليفة ببدلة رجالى بدون قميص فى مهرجان الجونةنورهان منصور تخطف الأنظار بصحبة زوجها على ريد كاربت مهرجان الجونةحمادة هلال عن أغنية الشرع محللى أربعة: الشيخ خالد الجندى قالى مينفعش تخسر دينكليدى جاجا تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.. صورة

إقبال متوسط في آخر أيام الترشح لمجلس النواب بمحكمة جنوب القاهرة

-  
محكمة جنوب القاهرة

تستقبل محكمة جنوب القاهرة الابتدائية أوراق المرشحين لانتخابات مجلس النواب للدورة المقبلة للبرلمان في اليوم الأخير من المهلة التي أعطتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وسط إقبال متوسط من جانب المترشحين.

واصطف العديد منهم خارج قاعة المستشار ممدوح مرعي التي تستقبل 5 مرشحين في كل مرة تفاديًا للزحام.

وشهدت أورقة المحكمة تشديدات على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بدخول المتقدين للترشح من ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافات الآمنة وغيرها من الإجراءات التي تنص عليها المحكمة لدخول الأفراد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة