الوداد: قررنا إحالة لاعبين للجنة التأديبية بسبب مباراتي الأهليفي الجول يوضح: كيف سيشارك رونالدو ضد برشلونة إن ثبتت سلبية عينته رغم قاعدة الـ7 أيامأليسون: لن نلعب 60 مباراة رائعة طوال العام.. نحتاج إلى الحظ أحيانابني سويف لـ في الجول: سنلجأ لفيفا إن لم نخض لقاء فاصلا ضد البنك الأهلي على الصعودبيرلو: سنقيم موقف رونالدو بعد ظهور نتيجة عينته.. اللاعبون يجب أن يضحوا بأنفسهم ضد برشلونة100 فدان| محافظ الوادي الجديد يتابع تنفيذ مشروع مجمع المصالح المميكن بالخارجة.. صورالغضبان يتابع سير العمل بمجزر بورسعيد الجديد بـ القابوطيخلال جولة بمنوف.. محافظ المنوفية يتفقد تجديد مدرسة بتكلفة 6 ملايين جنيهمتحف آثار الوادي الجديد يحتفل بـ المولد النبوي الشريف.. صورتشمل محافظات القناة.. حملة مكبرة للمرور على أماكن استخدام مياه الشرب في غير الغرض المخصص لهاالبيئة بعد حادث القرش المفترس: تصرف غير مقصود من البشر أو القروشلليوم الثاني على التوالي .. حي المنتزه أول يشن حملة إزالة بشارع القاهرة بعد قرار نقل السوقالأورمان تنظم معرضا لتوزيع الأدوات المدرسية بالمجان في بني سويفورشة عمل عن "حفائر الغريفة" بمتحف الأقصرمحافظ المنوفية يتفقد محطة صرف صحى كفر العامرة بتكلفة 28 مليوناخبير اقتصادي: علاقة مصر بالدول العربية تعتمد على المصالح المشتركة.. فيديوأخبار التوك شو.. موجة ثانية من كورونا أشد قسوة..التضامن تكشف تفاصيل إنقاذ فتاة مصابة بالإيدز.. فيديومؤسسة قمة مصرية: هدفنا تسليط الضوء على إيجابيات الدولة "فيديو"احتجاجات بسوريا بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبي محمد.. فيديوبالأصفر.. ابنة شيرين رضا وعمرو دياب في أحدث ظهور عبر انستجرام

تعذر حضور الجيزاوي وإبنة نهى العمروسي لتجديد حبسهما في "فيرمونت"

-  
صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية وقضائية، إن النيابة العامة تسلمت خطابًا رسميًا من الأمن يفيد بتعذر حضور نازلي كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي و4 متهمين آخرين في قضية الاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت إلى المحكمة، للنظر في قرار تجديد حبسهم على ذمة القضية.

وأضافت المصادر أن النيابة عرضت خطاب الأمن على قاضي المعارضات، والذي قرر تأجيل نظر الجلسة لحين حضور المتهمين من محبسهم.

وأثمرت جهود النيابة العامة عن إعادة 3 من الهاربين ألقي القبض عليهم في لبنان، وهم أحمد حلمي طولان نجل الرياضي الشهير حلمي طولان، والشقيقان "عمرو حسين" و"خالد حسين"، وبحسب إعلان النيابة العامة فقد تلقت إخطارًا من الإنتربول بضبط وترحيل 3 متهمين بلبنان، في واقعة التعدي على فتاة بـ(فندق فيرمونت نَيل سيتي) بالقاهرة، استجابة لما اتخذه مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة من إجراءات طلب إلقاء القبض عليهم بالعاصمة اللبنانية (بيروت).

ويلاحق الإنتربول المصري باقي المتهمين الهاربين، وعلى رأسهم طليق ابنة نهى العمروسي الهارب في لندن بعدما أدانته جهات التحقيق بالضلوع في الجريمة وهروبه مع آخرين خارج البلاد، قبل أن تتقدم الفتاة التي تعرضت للاغتصاب ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة، وتجرى أيضًا الملاحقة القضائية لـ"نجل" رجل أعمال شهير يرجح أنه هرب إلى إحدى الدول الأوربية.

وتمكنت مأمورية من الإنتربول صباح أمس من إعادة 3 متهمين وهم: نجل حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد، بعد إلقاء القبض عليهم في لبنان منذ عدة أيام، وتسليمهم لأجهزة الأمن المصرية بناءً على قرار صادر من النائب العام بضبطهم وإحضارهم للمثول للتحقيقات معهم في قضية الاعتداء علي فتاه داخل فندق فيرمونت.

وفي 27 أغسطس الماضي أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية ضبط 3 هاربين في قضية فيرمونت، بناءً على كتاب من مكتب الانتربول في مصر، يتضمّن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة، وقد قُدّم مؤخّراً، إلى القضاء المصري، فيديو بالحادثة.

وأعلنت النيابة العامة عن اتخاذها إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للهاربين، في واقعة "فندق فيرمونت".

وأوضحت النيابة: "ورد إلى النيابة العامة، 25 أغسطس الجاري محضر من الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، ثابتٌ فيه مغادرةُ سبعة من المتهمين - الصادر أمرٌ بضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة - إلى خارج البلاد عبر (ميناء القاهرة الجوي)، وذلك بعد استهداف محال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها وإجراء التحريات، والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات والهجرة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة