شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدقعمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معىالأهلي: فرصة كبيرة مقبلة لـ صالح جمعة.. موقف موسيماني من بادجي وجاهزية معلولصفقتان مثيرتان لـ سموحة.. و"4 آخرين في الطريق"جزار البراجيل: أنا بريء محدش اتهمني بالزنا والمتهم اللي سرب الفيديوهاتنائب محافظ بورسعيد عن قضائه عاما في منصبه: "كان بـ100 سنة"حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفنالنشرة الفنية| وفاة والد فنانة وبكاء هاني شاكر على الهواء ورحيل حما ريهام حجاجحمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضانعمرو دياب يشوق جمهوره لأحدث أغنياته "الجو جميل" (فيديو)5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخة

«تموين الإسكندرية» تشن 5 حملات مفاجئة: 51 مخبز مخالف وتحرير 157 محضرًا

   -  
"تموين الاسكندرية" تشن 5 حملات مفاجئة

قال محمد سعدالله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، إن المديرية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية المختصة، شنت حملات مفاجئة على المخابز البلدية ومستودعات بيع أسطوانات البوتاجاز والبدالين التموينيين والمحال التجارية، بهدف ضبط المنظومة التموينية والتأكد من الالتزام بالتعليمات وتشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة، للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام بـ5 إدارات فرعية أسفرت عن تحرير 157 محضراً بمخالفات متنوعة.

في إدارة تموين العامرية، برئاسة جابر السيد مدير الإدارة، أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و6 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و13 محضر عدم إعلان الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، ومحضر ثلاجة مواد غذائية مخالفة.

بينما في إدارة تموين وسط، برئاسة طه زيتون مدير الإدارة، حررت الحملة 14 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 11 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و4 محاضر لبقالين تموين مخالفين، و8 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و6 محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، و5 محاضر لمحطات تموين سيارات عدم الإخطار عن حركة المواد البترولية.

وفى إدارة تموين شرق، برئاسة نبيل محفوظ مدير الإدارة، أسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرا لمخابز بلدية مخالفة إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، و13 محضر عدم حمل شهادات صحية، و4 محاضر عدم الاعلان عن الأسعار والسلع الغذائية والمنظفات بالأسواق، ومحضر عدم إخطار عن حركة المواد البترولية لأحد محطات تموين السيارات.

وفى إدارة تموين برج العرب، برئاسة حمادة جودة مدير الإدارة، أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر بيع اسطوانات بوتاجاز بسعر أزيد، و4 محاضر لمخابز شامية بدون ترخيص، و8 محاضر عدم الاعلان عن أسعار المواد الغذائية بالأسواق، و11 محضر عدم حمل شهادات صحية، ومحضر لمصنع للمواد الغذائية تقليد العلامات التجارية.

كما قامت إدارة غرب والجمرك برئاسة نبيل مفيد مدير الإدارة، بتحرير 6 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و6 محاضر عدم الاعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، ومحضرين عدم حمل شهادات صحية، و3 محاضر لمخابز شامية بدون ترخيص، ومحضرين بيع سجائر بسعر أزيد. جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات، وتولت النيابة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,625
  • تعافي
    93,531
  • وفيات
    5,853
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,744,522
  • تعافي
    24,167,549
  • وفيات
    992,914
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة