حارس الذهب.. أحمد مالك: اترفضت 19 مرة قبل المشاركة بـ فيلم عالمي ..فيديوشاهد| فضيحة مطار قطر.. القصة الكاملةحفيد كمال الشناوي: كنت خايف يتقال إني مبعرفش أمثل وأضر بسمعة جدي.. فيديوأغرب من الخيال.. القصة الكاملة لـ وباء النوم العميق |شاهدالزراعة: ارتفاع الصادرات لأكثر من 4.5 مليون طن منذ بداية 2020"عطاء بلا حدود".. قومي المرأة ينعى الدكتورة فرخندة حسنحدث في 8 ساعات| تفاصيل طرح 125 ألف شقة لذوي الإعاقة.. وحقيقة رفع أسعار الكهرباءانطلاق الصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب (صور)عضو تنسيقية شباب الأحزاب: اجمتعنا على هدف تخليص الدولة من الإخوانغرق شاب في شاطئ شهر العسل غرب الإسكندريةسيتم استبعادك من المنافسة.. رامى صبرى يوجه رسالة إلى متابعيه.. شاهدمناقشة لايف مع الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسنمن القومى للمرأة لمجلس الشورى.. فرخندة حسن ناصرت حقوق النساء وتفوقت فى الجيولوجيابعد مد مهلة تقديم طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبر| الخطوات والأوراق المطلوبةافتتاح دورة إعداد معلم الكبار بتربية المنوفيةصحة الشرقية: 3 ملايين مواطن مستفيد من مبادرات الرئاسة لعلاج الأمراض المزمنةوكيل صحة الشرقية يشدد علي تفتيش ومتابعة منافذ تقديم الخدمة الطبية11 تخصصا طبيا من طب فاقوس يشاركون بقافلة الصالحية الجديدةاول نوفمبر.. بدء العلاج الاقتصادى للعاملين بجامعة بنى سويفالمنيا تعلن عن جاهزية مخرات السيول خلال موسم الشتاء

هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" يجتاح توتير ومغردون: مُسن تحرش بطفلة فى درس خصوصى

   -  

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" قالوا من خلاله إن "مُعلم" تحرش بطفلة خلال إعطاؤها درس خصوصي في منزلها، مطالبين بالقصاص من ذلك الشخص الذي تحرش بالطفلة.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مسن" يتحرش بطفلة ويحاول تقبيلها داخل غرفة، فيما طالب رواد تويتر الذين شاركوا في الهاشتاج بضرورة القصاص من "المتحرش" وإعدامه.

وقال أحد رواد تويتر الذين تفاعلوا مع هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" :"فعلو الهاش دا وياريت الكل يشارك الموضوع دا خطير وحاصل مع طفله من مدرس متحرش وقد يكون حصل دا معا اطفال تانيه منه أو مع أحفاده أو مع أي حد الكل يشارك هنا علشان تكون سرعه القبض علي الشخص دا ومحاكمته وانقاذ الاطفال منه #اعدام_المدرس_المتحرش".

وقال آخر :"حسبي الله ونعم الوكيل هنروح فين تاني ياجماعه أي البجاحة دي وقلة الأدب دي هوا خلاص مفيش تربيه ولا احترام #اعدام_المدرس_المتحرش".

فيما قال آخر :"مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده لبسها مش مثير ولا فيها أي ملامح أنوثة ولسا طفلة بريئة اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدا اكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام #اعدام_المدرس_المتحرش".

1
2
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة