4 علامات على إنك محتاج تعيد النظر فى نظامك الغذائى وتزود الخضراواتمصور هندى يخطف الأنظار بخدع بصرية للشمس.. شاهد ماذا فعلأسوان يختتم استعداداته للاتحاد فى ختام الدورى.. اليومالزمالك يصرف جزءًا من متأخرات اللاعبين قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطالبسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبوي

أول تعليق من الزمالك على ضم هداف غانا

   -  
ريتشموند بواكي

كتب - رامي بشاي:

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، دخول ناديه في مفاوضات مع المهاجم الغاني ريتشموند بواكي لاعب فريق ريد ستار الصربي.

وكانت تقارير صحفية غانية ذكرت اليوم الجمعة وجود رغبة من نادي الزمالك لضم مهاجم منتخب غانا، حيث عرض النادي الأبيض يقدر بـ2 مليون دولار.

أمير مرتضى منصور خرج في تصريحات عبر "مصراوي" اليوم الجمعة، لينفي وجود رغبة من جانب ناديه لضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

وخاض ريتشموند بواكي عدة تجارب في الدوري الإيطالي كان أبرزها اللعب في صفوف يوفنتوس وأتالانتا وساسولو وجنوى.

ويلعب ريتشموند بواكي حاليًا في صفوف ريد ستار الصربي حيث استطاع أن يخوض 94 مباراة سجل من خلالها 58 هدفًا وصنع 13 هدفًا حاسمًا.

وعلى المستوى الدولي، خاض ريتشموند بواكي 13 مباراة دولية رفقة المنتخب الغاني سجل من خلالها خمسة أهداف دولية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة