عصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطنأحمد خالد صالح ينتظر فيلمين ومسلسلالشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةخطوات الحصول على قرض مشروع البتلو بعد رصد 576 مليون جنيه جديدةالداعية رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "

ماجدة زكي تشارك في عزاء فريد خميس

   -  
اشرف زكي وشقيقته

واصلت أسرة المهندس محمد فريد خميس، تلقي العزاء في المغفور له بإذن الله.

ووعدت الفنانة ماجدة زكي، السيدة ياسمين ابنة المهندس محمد فريد خميس، بختم القرآن الكريم، وقراءة القرآن الكريم علي روح والدها.

فيما قدم الفنان أشرف زكي، واجب العزاء وانصرف بصحبة شقيقته.

ويجري عزاء "فريد خميس" داخل أحد "كمبوندات" التجمع الخامس، وتم وضع بوسترات بصورة الراحل في الشوارع المؤدية إلى مقر العزاء، علاوة على وجود أطقم من العاملين لاستقبال المعزين.

وتم مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من فيروس كورونا، بوجود العزاء في مكان مكشوف، علاوة على وجود تباعد بين المقاعد، واتباع عمليات التعقيم والنظافة الفائقة داخل مقر العزاء، وارتداء كل عمال السرفيس والخدمات داخل السرادق كمامات.

وتوفى رجل الأعمال محمد فريد خميس، السبت الماضي، بعد صراعٍ مع المرض.

وقال الدكتور عادل اليماني، المستشار الإعلامي للجامعة البريطانية ومجموعة "النساجون الشرقيون": "تغمّدَ اللهُ فقيدَنا المحبوبَ بواسعِ رحمتِه، وألهمَ أهلَه ومحبيه، الصبرَ والسلوان، ولا نقولُ إلا ما يُرضي ربّنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، غيّب الموت محمد فريد خميس".

وُلد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.عمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

أسس الراحل وتولى رئاسة الشركات الآتية: "شركة النساجون الشرقيون، مصر، شركة النساجون الشرقيون بالولايات المتحدة الأمريكية، شركة مصر أمريكا لصناعة السجاد والموكيت (ماك)، شركة العاشر من رمضان لصناعات الغزل، شركة صفا لصناعة الخيوط البولي بروبلين، الشركة المصرية لألياف صناعة النايلون والبوليستر والبولي بروبلين، شركة ألوان للسجاد والموكيت والبساط".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة