تمهيدًا لافتتاحها.. جولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء بمحيط جامعة الملك سلمان الدولية.. صورإلا رسول الله بأجساد مسلمين ومسيحيين .. شاهدتامر أمين يكشف موقف الأهلي بعد انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدزرانيا يوسف تتصدر تويتر.. والمتابعون بين تأييد وهجوم.. شاهدأحمد داوود رفقة علا رشدي في اليوم الخامس لـ مهرجان الجونة السينمائي.. صورالعائلة.. هبة مجدي تنشر صورًا رفقة زوجها ويحيى الفخرانيأغاني أفلام هوليوود ودور الأوبرا العالمية بمعهد الموسيقى العربية.. الجمعةتريند الفن| رد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخب.. وحميد الشاعري يطرح أغنية جديدة4 علامات على إنك محتاج تعيد النظر فى نظامك الغذائى وتزود الخضراواتمصور هندى يخطف الأنظار بخدع بصرية للشمس.. شاهد ماذا فعلأسوان يختتم استعداداته للاتحاد فى ختام الدورى.. اليومالزمالك يصرف جزءًا من متأخرات اللاعبين قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطالبسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوم

بيراميدز يعلن رسميًا التعاقد مع شريف إكرامي

   -  
شريف اكرامي

أعلن نادي بيراميدز، التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن انضمام إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 سنوات، وأطلق هاشتاج «ekramyxpyramids» للترحيب بالحارس في صفوف النادي.

ويقدم نادي بيراميدز، حارسه الجديد، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة، بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، للكشف عن تفاصيل التعاقد الرسمي.

ويقدم المهندس ممدوح عيد، الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام، بحضور الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

يذكر أن شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة