ظهير أيسر المصرى على رادار الإسماعيلى والجونةمحمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحادأحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاءالأهلى يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظ بعرض أهم أهدافه بالفانلة الحمراء.. فيديوالإسماعيلى يتراجع عن شكوى فخر الدين بن يوسفوزير الرياضة يُطمئن جمهور الزمالك: "نحن حصن للحفاظ على الرياضة"المقاولون يشكو اللاعب أحمد مصطفى بعد التعاقد معه ثم توقيعه للإسماعيلىعمومية ألعاب القوى تننعقد الجمعة المقبلة لمناقشة الميزانية والبطولاتموعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيداتانسحاب مصطفى عسل وزاهد سالم من البطولة الدولية للإسكواش بعد مخالطة مصاب بكوروناالبابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع مسؤولي مؤسسة القديس سمعان الخراز بالمقطماستكمال صيانة وإنارة قطاع أ في 6 أكتوبر الجديدة.. ورئيس الجهاز يكرم نائبينمصر تُدين تفجير بيشاور: نقف حكومة وشعبًا مع باكستان ضد الإرهابجهاز 6 أكتوبر يشن حملات مكثفة على المقاهي والمحال المخالفة بميدان الحصري«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 99084 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 103 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتالقاهرة 30 و أسوان 38 .. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءاتحاد قبائل سيناء يكرم أسرة شهيد من الشيخ زويدشمال سيناء تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين

علي عاشور: سعيد بأداء لاعبي المقاصة.. والقادم أفضل

   -  
علي عاشور - صورة أرشيفية

أعرب على عاشور المدير الفني الجديد لفريق مصر المقاصة، عن سعادته بالفوز الذي حقه فريقه في أولى مهامه الرسمية مع الفريق الفيومي بعد رحيل إيهاب جلال، على المقاولون العرب على ملعبه بهدف نظيف سجلة ميدو جابر.

وقال عاشور، عقب المباراة إنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام فريق حقق نتائج مميزه تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس، ووجه عاشور الشكر للاعبيه على الروح التي ظهروا عليها خلال المباراة وتمسكهم بالفوز حتى آخر دقيقة.

وتابع عاشور: نجحنا في الحد من خطورة مفاتيح لعب المقاولون المتمثلة في طاهر محمد طاهر وكريم مصطفى وأحمد عصام مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وشدد عاشور على أن القادم أفضل للمقاصة وأنه قادر على وضع الفريق في مركز متقدم في نهاية الموسم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة