عصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطنأحمد خالد صالح ينتظر فيلمين ومسلسلالشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةخطوات الحصول على قرض مشروع البتلو بعد رصد 576 مليون جنيه جديدةالداعية رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "

محافظ الدقهلية يؤدى صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة ويطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية ويشيد بوعى المواطنين

   -  

أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صلاة الجمعة اليوم بمسجد النصر بالمنصورة، ويرافقه  اللواء عبد القادر النورى وكيل أول الوزارة والسكرتير العام واطمأن  على تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة والتى  تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والتنسيق الكامل مع المجتمع المدنى.

وكان  محافظ الدقهلية قد كلف  الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بتنفيذ خطة المحافظة من خلال حملات مكثفة للتطهير والتعقيم للمساجد على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمجتمع المدنى بالدقهلية.

وقد اطمأن محافظ الدقهلية على تنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى أثناء أداء الشعائر حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وقد أشاد المحافظ بوعى المواطن الدقهلاوى وحرصه على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى، وأكد استمرار حملات التطهير والتعقيم للمساجد بشكل دورى قبل وبعد أداء الصلوات  يوميا وتكثيفها وأيام الجمعة أسبوعيا.

وأكد المحافظ أن الدولة ومن خلال أجهزة المحافظة المختلفة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم تحقيقا لرضاهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وقد ألقى خطبة الجمعة الدكتور خالد صلاح الدين وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية، وكان عنوانها " الصدق فى الأقوال والأفعال والهمم"، وعقب أداء الصلاة التقى محافظ الدقهلية بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم ومشاكلهم مؤكدا على الدولة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووعد المحافظ بدراسة المقترحات التى طرحها للمواطنين، وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وذلك وفقا للأولويات والإمكانات المتاحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة