الرئاسة الفلسطينية: لن يتحقق السلام إلا برضا الشعب الفلسطينيالكاظمي: هناك من يحاول كسر الدولة العراقية من الداخلوكالات: لوكاشينكو يبلغ بومبيو بأن مينسك وموسكو ستردان على أي تهديد خارجيوزير خارجية إسرائيل يدعو المزيد من الدول العربية والفلسطينيين للسلامبريطانيا: أكثر من 23 ألف إصابة و174 وفاة جديدة بكوروناوزير العدل السوداني: الوثيقة الدستورية الحاكمة لم تحظر إقامة علاقة مع إسرائيلإجلاء المئات جراء حريق في ميناء لو هافر شمال فرنسانتنياهو: إيران استخدمت السودان ضدنا لخدمة حماس.. والاتفاقية مهمة للأمنمحكمة فرنسية تقضي بالسجن على طالبة أيدت «موت» من نشر صور مسيئة للرسولإعلام: 83 % من الفرنسيين لا يشعرون بالأمانمباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (1)-(1) شيفيلد.. الشوط الثانيبيراميدز يختتم تدريباته بمران قوي قبل مواجهة بركانأرقام مانشستر يونايتد × تشيلسي: بداية كارثية في أولد ترافورد.. وتألق سنغالي لافتنهاية الشوط الأول: ليفربول (1)-(1) شيفيلد يونايتد.. الدوري الإنجليزيأحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر لكرة السلة استعدادًا لتصفيات أفريقيانواف العابد يقترب من الشباب السعودي«بودي» مدربًا لمنتخب كمال الأجسامالأهلي يرصد 15 مليون جنيه مكافآت في حالة الفوز باللقب الأفريقيتاريخ الأهلي في النهائي الأفريقي على استاد القاهرة..«3 تتويجات وتعثر ‏شهير»‏سيد عبدالحفيظ: نخوض دوري الأبطال منذ المباراة الأولى وهدفنا حصد اللقب

إيرادات الخميس.. 3 أفلام تتجاوز نصف المليون جنيه في شباك التذاكر

-  

كتبت- منى الموجي:

تشهد دور العرض السينمائي منافسة 3 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي "توأم روحي"، "زنزانة 7"، و"الغسالة"، وحققت الأعمال الثلاثة مجتمعة أمس الخميس 24 سبتمبر، إيرادات قُدرت بـ504 ألفًا و789 جنيها، موزعة على النحو التالي:

زنزانة 7

نجح فيلم "زنزانة 7" في الحصول على المركز الأول، وحقق أمس 313 ألفًا و547 جنيها.

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، عبير صبري، مايا نصري، أحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

توأم روحي

احتل المركز الثاني فيلم توأم روحي، محققا 149 ألفًا و901 جنيها.

"توأم روحي" تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

الغسالة

وجاء فيلم "الغسالة"، في المركز الثالث، بعد تحقيقه 41 ألفا و341 جنيها.

"الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد، بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، بيومي فؤاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة