خالد الجندي: أغنية حماده هلال «بشعة».. واقتران «الشخلعة» بالشرع فيها تجاوز (فيديو)طارق الشناوى: نجاح «الجونة» أدى إلى توهج مهرجان القاهرة السينمائىأول تعليق من حماده هلال على استياء علماء دين من أغنية «الشرع محللي أربعة»الجونة السينمائي: افتتاح «آمن» للدورة الرابعةالمعمل يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش فى السلامضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من إيطاليا بمطار برج العربعامل يتهم زوجته بالخيانة بعدما ضبطها مع عشقيها بشقته فى حلوانحريق هائل بمخازن مصنع شركة أدوات صحية بالعاشر من رمضانسرقة مشغولات ذهبية ولاب توب من شقة في الهرمزى النهارده.. النيابة بـ"كتائب حلوان": أعضاء الإخوان تربوا على هدم الأوطانضبط عاطل أثناء محاولته إلقاء رضيعة بالمقابر فى قناالرئاسة الفلسطينية: لن يتحقق السلام إلا برضا الشعب الفلسطينيالكاظمي: هناك من يحاول كسر الدولة العراقية من الداخلوكالات: لوكاشينكو يبلغ بومبيو بأن مينسك وموسكو ستردان على أي تهديد خارجيوزير خارجية إسرائيل يدعو المزيد من الدول العربية والفلسطينيين للسلامبريطانيا: أكثر من 23 ألف إصابة و174 وفاة جديدة بكوروناوزير العدل السوداني: الوثيقة الدستورية الحاكمة لم تحظر إقامة علاقة مع إسرائيلإجلاء المئات جراء حريق في ميناء لو هافر شمال فرنسانتنياهو: إيران استخدمت السودان ضدنا لخدمة حماس.. والاتفاقية مهمة للأمنمحكمة فرنسية تقضي بالسجن على طالبة أيدت «موت» من نشر صور مسيئة للرسول

ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة لوالدتها مع هالة صدقي: "أغلى الناس على قلبها"

-  
أميرة ابنة رجاء الجداوي

كتب- هاني صابر :

نشرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورة تجمع والدتها مع الفنانة هالة صدقي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وكتبت "أميرة": "ربنا معاكي دايما يا أغلى الناس في قلب مامي الله يرحمها، هالة صدقي".

ورحلت عن عالمنا النجمة رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من يوم الأحد الموافق 5 يوليو، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكان آخر أعمال الفنانة الراحلة مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود.






View this post on Instagram

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة