تعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات ودور النشر المصرية خلال أكتوبرفرنسا تشتعل في ساعات.. حريق هائل وأكبر عدد مصابين بكورونا في أوروباالطيب: لا نقبل أن تكون رموز الإسلام ضحية مضاربة رخيصة بصراعات انتخابيةنادية الجندي تدعم بسمة وهبي: بدعيلك من قلبي بالشفاء العاجلأبو شقة: الإدلاء بالصوت شهادة "من يكتمها فإنه آثمٌ قلبه"عميد "أصول الدين" ينتقد إساءة ماكرون للإسلام: حماقة تولد كراهيةالنساء يتصدرن "المشهد الانتخابي" بدائرة إمبابةوزير العدل السوداني: التطبيع مع إسرائيل سيعود علينا بمنافع كثيرةبعد توقف عامين.. عودة "الطيران" بين طرابلس وبنغازي"نادي القضاة": إشرافنا على الانتخابات مهمة وطنية.. لم نرصد أي معوقاتلميس الحديدي: لجان الصعيد شهدت إقبالا كثيفا بسبب العصبياتوائل الإبراشى:السيدات وكبار السن فى صدارة المشهد الانتخابىلميس الحديدى عن الانتخابات : الاقبال معقول جداً.. والنساء يتقدمن المشهد كالعادةأحمد موسى مهاجمًا ماكرون على الهواء: إلا النبي محمد.. رسولنا خط أحمرمحمد الباز: سامي كمال الدين وياسر العمدة وبعض إعلاميي الإخوان طلبوا العودة لمصرمباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (2)-(1) شيفيلد.. جوووووول جوتا يسجل الثاني للأحمرمران الإسماعيلي - ريكاردو يركز على علاج الأخطاء.. واستبعاد الوحش أمام الزمالك"نظرتها بتمثلني جدا".. ليلى علوي وياسمين صبري تريند بسبب صورة في الجونةطارق الشناوي: نجاح مهرجان الجونة أدى لتوهج "القاهرة" السينمائيخالد الجندي يهاجم حمادة هلال ومحمد رمضان ويهدد باللجوء للقضاء- فيديو

ضبط طالب يتاجر في العملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات 2 مليون جنيه

-  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى ضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام شخصين (طالب بكلية التجارة ، حاصل على بكالوريوس "يعمل بإحدى الدول العربية "- مقيمان بمحافظة سوهاج ) بتجميع مدخرات المصريين العاملين بإحدى الدول العربية بالعملة الأجنبية من خلال الثانى وإرسالها للأول بموجب حوالات بنكية على أحد البنوك ليقوم بإستلامها وإستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء وإعادة إرسالها لذوى العاملين بالخارج من أبناء قريته والقرى المجاورة بموجب حوالات بريدية مقابل عمولة، فضلاً عن الإستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول ، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثانى المتواجد بالخارج ، كما تبين أن حجم تعاملاتهما خلال عام طبقاً للفحص المستندى بلغت (2 مليون جنيه مصرى).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة