إعجاز هندسي.. "أمين المهندسين": إنشاء أول كوبري في حرب أكتوبر خلال 4 ساعات فقطنقيب المهندسين: ملحمة أكتوبر أسطورة تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية بالعالم"المياه كثرتها مدمر وقلتها مميت".. وزير الري: نشهد مشروعات لم تحدث منذ عصر محمد عليتعرض لبتر في ساقيه وأحد الساعدين.. مجلس الوزراء يستجيب لـ"شاب القطار"ممنوع الدخول بدون كمامة.. كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان أوسيم (صور)الآثار تضيء أهرامات الجيزة بـ"السماوي" احتفالًا بذكرى إنشاء الأمم المتحدةمصر 2030 بدون غمر.. الزراعة تكشف ملامح خطة الاسفادة من الري الحديث"القومي للإعاقة": تلقينا 116 اتصالًا من الناخبين في اليوم الأول من انتخابات النواب"البحوث الإسلامية": مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في توعية المواطنين بانتخابات النوابشيخ الأزهر: لا نقبلُ أن تكون مقدساتُنا ضحيةَ مضاربةٍ رخيصةٍ في سوق السياساتتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات ودور النشر المصرية خلال أكتوبرفرنسا تشتعل في ساعات.. حريق هائل وأكبر عدد مصابين بكورونا في أوروباالطيب: لا نقبل أن تكون رموز الإسلام ضحية مضاربة رخيصة بصراعات انتخابيةنادية الجندي تدعم بسمة وهبي: بدعيلك من قلبي بالشفاء العاجلأبو شقة: الإدلاء بالصوت شهادة "من يكتمها فإنه آثمٌ قلبه"عميد "أصول الدين" ينتقد إساءة ماكرون للإسلام: حماقة تولد كراهيةالنساء يتصدرن "المشهد الانتخابي" بدائرة إمبابةوزير العدل السوداني: التطبيع مع إسرائيل سيعود علينا بمنافع كثيرةبعد توقف عامين.. عودة "الطيران" بين طرابلس وبنغازي"نادي القضاة": إشرافنا على الانتخابات مهمة وطنية.. لم نرصد أي معوقات

ضبط 4525 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعة

-  

كثفت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية، تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وتمكنت إدارة المرور خلال الـ24 ساعة الماضية من ضبط 4525 مخالفة مرورية متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 1667 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و219 مخالفات سير بدون تراخيص، و14 دراجات نارية مخالفة، و23 مخالفة شروط الترخيص، و26 مخالفة موقف عشوائى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة