النصر السعودي يتفق على خوض مبارياته باستاد جامعة الملك سعودالأهلي يوقع بروتكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبارحجازي: اتطلع لخوض تحدي جديد مع اتحاد جدة.. وأشكر وست بروميتشناشئات يد الزمالك 2002 يهزمن الأهلي ببطولة الجمهوريةأحمد حجازي يتسبب في أزمة بين مسئولي وست بروميتش ومدرب الفريقمدرب منتخب الكرة النسائية يكشف كواليس تعيينه وطموحاته مع الفريق القوميرسميًا.. استاد جامعة الملك سعود يستضيف مباريات النصررسميًا.. اتحاد الكرة يقرر إلغاء الهبوط في القسم الثاني والثالثاتحاد الكرة يشكر طلائع الجيش بعد موقفه من لقاء الأهليأيمن المزين مديرًا فنيًا لفريق بني سويفحجازي يوجه رسالة أخيرة لبروميتش قبل الانضمام لاتحاد جدة "الأكثر شعبية"رسمياً.. إلغاء الهبوط.. اتحاد الكرة يعلن شكل دوري الدرجة الثانيةبسبب احتفالية تتتويج الأهلي بالدوري.. اتحاد الكرة يشكر طلائع الجيشأول صورة للطفلة رودينا: قتلتها جارتها وتسببت في وقوع مذبحة جرجاانطلاق مبادرة الرئيس لعلاج سوء التغذية بمدارس الدقهلية أول نوفمبر"يتيمة الأب".. حكاية "رودينا" بنت الجيران التي كانت سببا في مذبحة جرجاخبراء عقاريون: خفض أسعار الفائدة حافظ على استقرار السوق وزيادة الطلب"الوطنية" تحصد 435692 صوتا بالمنيا مقابل 238135 لـ"نداء مصر"التدريب الميداني لـ"تأهيل التنفيذيين": صناعة قيادات جديدةمحافظ دمياط والسفير الريدي يتفقدان مكتبة مصر العامة بعزبة البرج

مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 206 رحلات لنقل 27 ألف راكب

   -  

يستقبل مطار القاهرة الدولى، على مدار اليوم الجمعة، 103 رحلات طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالى 12 ألف راكب، كما يغادر المطار 103 رحلات سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 15 ألف راكب.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد خلال الـ 24 ساعة كثافة تشغيل عالية للرحلات الدولية مقارنة بالايام الماضية، وذلك بمغادرة ووصول حوالى 27 ألف راكب على متن 206 رحلة جوية، تسيرها شركات دولية عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات .

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع