في الدرجة الثانية - أحمد تمساح إلى الشرقية للدخانالكشف عن خطاب الأهلي إلى اتحاد الكرة لطلب تأجيل احتفالية التتويج بالدوريابنة مصطفى محمود: أفكار والدي ما زالت متداولة لأنها خلاصة تجربة صادقةمصرع 2 وإصابة 4 في تصادمين على طريقي "رمادة" و"زراعي طوخ"صور.. وزير الزراعة يتفقد مراكز تجميع الألبان بالغربيةتحركات مكثفة لمرشحي نواب القليوبية قبل الصمت الانتخابي"أسرة الإسكندرية" ترجئ "نفقة" سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ4 ديسمبرالسيطرة على حريق محدود داخل مصنع ملابس بالعبوركورونا حول العالم.. إصابة 45.6 ملايين والوفيات 1.19 مليونوزير الداخلية التركي يعلن إصابته بكورونااستئناف مفاوضات سد النهضة الإثيوبي غدًاشؤون الحرمين تدعو المعتمرين القادمين من الخارج الالتزام بالإجراءات الاحترازيةالسودان: اتفاق تسوية المطالبات مع الولايات المتحدة خطوة تاريخيةالسودان يدين الجريمة الإرهابية في نيسماكرون: نسبوا إليّ أقوالاً عن الإسلام.. واتهموا فرنسا بالباطل5 إطلالات جريئة أثارت الجدل لـ"رانيا يوسف" في الجونة.. ولهذا السبب ارتدتهمللرجال.. 5 عادات خاطئة تحرمك من القضاء على الكرشتكريم جامعة المنوفية في حفل الإتحاد الرياضي للجامعات المصريةشفاء 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بشمال سيناءتشميع مقهى لمخالفته الإجراءات الاحترازية بالشرقية

للتأكد من صلاحية السلع.. حملات موسعة على محلات الجزارة وبيع الأسماك والدواجن بكفر شكر

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينه كفرشكر بمحافظة القليوبية بالتعاون مع ادارة الطب البيطرى والادارة الصحية والتموين والبيئة حمله مكبرة موسعة استهدفت محلات الجزارة وثلاجات الحفظ ومحلات بيع الدواجن والأسماك والأغذية والسلع الأساسية.


وقال اللواء هشام رفعت رئيس المدينة إن الحملة تهدف إلى ضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وذلك فى اطار توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأشار رئيس المركز والمدينة إلى استمرار حملات المرور على محلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك والسلع الغذائية بالأسواق والمحلات وثلاجات حفظ الأغذية واللحوم بكافة قرى الوحدات المحلية والمدينة بهدف الوقوف على مدى صحة المنتجات ومدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى وتاريخ الصلاحية وجودة السلع الغذائية حفاظا على الصحة العامة لأهالينا المواطنين.

وناشد رئيس المركز والمدينة جميع أصحاب محلات اللحوم والأسماك والدواجن وثلاجات حفظ اللحوم ضرورة الالتزام بالقوانين والاشتراطات والتراخيص والاهتمام بجودة المنتجات ومدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى.

وأكد رفعت انه لا تهاون فى أى مخالفة تضر بصحة المواطنين،لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
يذكر أن الأجهزة المحلية بمجلس بمجلس مدينة كفر شكر قد اعلنت حالة الطوارئ استعدادا لاسقبال فصل الشتاء ومواجهة أى طوارئ للأمطار والسيول.

وقال رئيس المدينة إنه تم عقد اجتماع موسع حضره نائبى المركز والمدينة ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى الحملة الميكانيكية ومديرى هندسة الرى والادارة الهندسية وفرع مياه الشرب والصرف الصحى بالمركز والمدينة.

وناقش الاجتماع كافة الاستعدادات لفصل الشتاء ومواجهة أى طوارئ للأمطار والسيول من أجل الصالح العام وراحة وخدمة المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة