مرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدراليةحقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهداستدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنين

939 وحدة سكنية مدعومة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبة

   -  

 أعلنت محافظة الإسكندرية عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب لمدة شهر بداية من 1: 31 أكتوبر 2020. لعدد 939 وحدة بمساحة 63 م. وبنظام القرعة العلنية. مع إمكانية تقسيط ثمن الوحدة على فترة تصل إلى 20 سنة بفائدة بنكية بسيطة تسهيلًا للشباب. ومن المقرر إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين في 1 ديسمبر 2020 بإستاد الإسكندرية.

وتشمل الوحدات؛ 528 وحدة بأبراج طوسون بأبي قير، تبلغ ثمنها 110 ألف جنية نصف تشطيب. وعدد 394 وحدة سكنية بمنطقة الكيلو 26 بالإضافة إلى 17 وحدة بمنطقة أم زغيو، كاملة التشطيب، وتبلغ ثمن الوحدة الواحدة 65 ألف جنية.


أقرأ أيضًا:

رياضة الإسكندرية: تنفيذ مبادرات مجتمعية ورياضية لتفعيل دور الشباب


وفيما يلي شروط التقدم:

-        أن يكون من سكان محافظة الإسكندرية.

-        السن من 20 إلي 50 سنة.

-        أن لا يمتلك المتقدم وحدة سكنية تمليك أو إيجار قديم.

-        ولا يجوز للأسرة حجز أكثر من وحدة سكنية (الزوج أو الزوجة).

-        ألا يزيد دخل الأسرة (الزوج والزوجة) عن ٤٧٥٠ ج وللأعزب ٣٥٠٠ ج بموجب مفردات مرتب.

-        سداد مقدم حجز الوحدة السكنية وقدره (خمسة آلاف جنية).

-        لا يتم النظر لأي طلبات غير مستوفية تلك الشروط والأوراق.

-        سيتم سحب الوحدة السكنية المخصصة عن طريق القرعة العلنية بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة فى حالة عدم استكمال الإجراءات.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة فهي على النحو التالي:

-        صورة بطاقة المتقدم الأعزب أو الزوج والزوجة   صورة القسيمة زواج أو طلاق.

-        إيصال مرافق (كهرباء أو مياه أو غاز) مطابق لعنوان بطاقة الزوج والزوجة.

-        بيان مفردات مرتب للمتقدم الأعزب أو (للزوج والزوجة).

-        يتم تقديم الأوراق المطلوبة؛ بمقر إدارة الإسكان المركزي محافظة الإسكندرية الكائنة بشارع فؤاد 90 طريق الحرية الدور الثالث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة