8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"

بحضور 27 سفيرا و3 وزراء.. إطلاق حفل تنشيط السياحة بشرم الشيخ

   -  

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ووزراء السياحة والآثار والطيران المدني وزيرالدولة للإعلام و27 سفيرًا من مختلف دول العالم، ليلة أمس حفل تنشيط السياحة علي مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وقدمت فرق العريش للفنون الشعبية، وفرقة شرم الشيخ للفنون الشعبية أحلى وأشهر عروضهم التي حازت إعجاب الحضور.

من جانبه أعرب محافظ جنوب سيناء عن إعجابه ورضاه بالمستوى الفني والمهارة لأعضاء فرقة الفنون الشعبية والتراثية بالمحافظة خلال أول عروضها بقصر الثقافة رغم حداثة تأسيسها.. وأعلن عن تفديمه كل الدعم اللازم للفرقة لتعتلي مكانتها اللائقة بامكانياتها وماتقدمة من فنون معبرة عن البيئة والمجتمع البدوي في سيناء.

 وكلف اللواء خالد فودة ثقافة جنوب سيناء بتأسيس فرقة فنية من شباب المحافظة وتدريبها عل عرض الفنون الشعبية المستلهمة من التراث السيناوي وثقافته المتفردة.

 جاء هذا الحفل مواكبًا لانتهاء مشروع إقامة قصر ثقافة المحافظة وتطوير الميدان وإنشاء ورصف الشارع المؤدي إليه والذي حمل اسم الثقافة فضلًا عن رصف وتجميل الشوارع المتاخمة له.

في إطار استعدادات المحافظة الإعلان عن إتمام تنفيذ عدد من مشروعاتها التنموية منها افتتاح جامعة الملك سلمان وتطوير طريق الكورنيش وافتتاح قاعة المجلس التنفيذي الجديد بمقر الديوان العام و إتمام مشروع تطوير محمية راس محمد وكذلك احتفالات المحافظة بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر

 اقرأ أيضا : 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة