قافلة طبية من كلية الطب البيطري لمربي الأغنام في مطروحبيان إحصائي للجنة 50 بالجيزة: عماد الدرجلى 382 صوتا وأبو بكر غريب 294"القومي للمرأة": القاهرة أكثر المحافظات ترشيحا للسيدات تليها الجيزةتنسيقية الأحزاب: الناخبون أصبح لديهم وعي بأهمية المشاركة في الانتخاباتبيان إحصائي للجان الانتخابية لمجلس النواب في مطروحبيان إحصائي: 894 ناخب أدلوا بأصواتهم بمدرسة الشيخ عبد الله أبو رسوة في الدائرة بمطروحمرصد الأزهر في أسبوع: إدانة التفجير الإرهابي في أفغانستان.. والتعليق على تهديدات "داعش"اللجنة العامة للانتخابات بنصر النوبة تستلم نتائج الفرزمنها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟

GSSI sir 4000 أول جهاز للكشف عن المرافق تحت الأرض في القليوبية.. تفاصيل

   -  

أعلن مركز معلومات الشبكات الأرضية بمحافظة القليوبية عن تسلم أول جهاز رداري " GSSI sir 4000"، لتطوير العمل ومواكبة التطور العلمي في الكشف عن المرافق المختلفة.

وقالت المحافظة فى بيان إنه مع زيادة عدد المشاريع القومية بالمحافظة وزيادة عدد المرافق بباطن الأرض وهو الأمر الذي كان بمثابة تحدي لنا يستوجب ضرورة مساهمتنا بشكل فعال وسريع في أتمام المهام الملقاة على عاتقنا والذي أوجد الحاجة إلى قيام مركز معلومات الشبكات بالقليوبية بمواكبة التطور العلمي ومواكبة التكنولوجيا الحديثة بتطوير أنظمة الرصد الرداري لاستكشاف تلك المرافق بالمحافظة والانتقال من الموروثات القديمة إلى إطار علمي وفكري جديد يتواكب مع متطلبات التنمية التي تنتهجها الدولة.

وأضافت المحافظة أن الجهاز الجديد يوفر وحدات فريدة بما في ذلك عمل المجسمات ثلاثية الأبعاد كما هو موجود بباطن الأرض ومسح جميع المرافق بباطن الأرض سواء كانت معدنية أو غير معدنية،وأيضا عمل مسح للمنشأت الخرسانية.

وأوضحت أنه يصاحبه ثلاثة هوائيات (Antenna)، هوائي 400 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 0 إلى 4 متر، وهوائي 200 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 5 إلى 9 أمتار، وأخيرا هوائي 100 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 2 إلي 15 أمتار.

وأكدت المحافظة أن هذا الجهاز له القدرة على العمل في كل أنواع التربة والكشفعنها بشكل فعال وسريع والتى تؤهلنا بسرعة إنجاز تلك المهام وتسهم بالارتقاء بالخدمات المقدمة حيث أن الجهاز له القدرة على العمل فى كافة أنواع التربة والكشف عنها بشكل فعال وسريع ودقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة