البويا تهزم المانيكير.. "ولاء" سيدة الصعيد تتحدى الرجال في المعمار (فيديو)الداخلية تشارك فى احتفالات اليوم العالمى للمكفوفين.. فيديواليوم السابع: السيسى ينصر الرسول بالحكمة والموعظة الحسنةفتوى اليوم.. حكم اختراق الهواتف وأجهزة الحاسوب الخاصةكاتب صحفى: ترامب يحشد الناخبين على صناديق الاقتراع ويحذرهم من التزويرنقيب أطباء الأسنان يعلن اعتماد التعليم العالى لخريجى 5 جامعات بأوكرانيا فقط"القومى لأسر الشهداء" ينظم زيارات بالمنيا لتوزيع هدايا العام الدراسى الجديدوزير الخارجية الأمريكي يهاجم الصين خلال زيارة سريلانكاملك البحرين يبعث برقية تهنئة إلى "العسومي" لاختياره رئيسًا للبرلمان العربيالصحة العالمية: دعم إضافي لترميم أضرار القطاع الصحي في سورياوزير الدفاع الأرمني يؤكد الدور الخاص لروسيا في جهود إنهاء القتال في قره باغسُجلت بموسوعة "جينيس".. دبي تصنع أكبر باخرة خشبية في العالمالتحالف العربي يدمر 6 طائرات مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه السعوديةمسؤولة أوروبية: دول الاتحاد الأوروبي قد تحصل على لقاحات كورونا أبريل القادممنظمة دولية تطالب نيجيريا بالتوقف عن التستر على قتل الجيش للمتظاهرينقائد الجيش الجزائري يأمر بتأمين شامل للاستفتاء على الدستورمضاعفاته خطيرة.. 5 أطعمة للوقاية من الإصابة بتصلب الشرايينبإطلالة ساحرة وجريئة.. جميلة عوض تتألق بجامبسوت قصير في "الجونة"مباشر ليلة الأبطال - سان جيرمان في مهمة تركية.. وتشيلسي ضيفا على كراسنودارلاتسيو: تركنا لاعبينا على الرغم من وجود بعض الشكوك حول نتائج المسحات

إنشاء كوبري مشاة على ترعة لخدمة طلاب المدارس في أسيوط

   -  
كوبري مشاه على ترعة عواجة بالقوصية

 
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم الانتهاء من إنشاء كوبري مشاه على ترعة عواجه بنجع حسن عبدالرحيم التابع لمركز القوصية في إطار التعاون بين المحافظة والإدارة المركزية للري والموارد المائية وذلك أمام مدارس نجع حسن عبدالرحيم ليكون مسلكًا لعبور طلبة المدارس والمواطنين ويخدم الصالح العام ويأتي في إطار اهتمام المحافظة في القضاء على المشكلات التي تواجه المواطنين. 

اقرأ أيضا :


 وأوضح محافظ أسيوط إن كوبري المشاه كان قد تم إدراجه ضمن الخطة الاستثمارية لمركز القوصية بالتنسيق مع هندسة ري القوصية من أجل الحفاظ على المصلحة العامة للمواطنين وعلى راحتهم وعدم تحمل المشقة لافتًا أن الكوبري من تنفيذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ويساهم في خدمة المواطنين وطلاب المدارس إضافة لأهميته القصوى للحفاظ على سلامة المواطنين. 

من جانبها أشارت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية إلى إنه تم استلام كوبرى مشاة نجع حسن عبدالرحيم الواقع في الكيلو 2.100 على ترعة عواجة في حضور رئيس الوحدة المحلية لقرية مير حيث قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع بتنفيذ المشروع بالتنسيق مع هندسة رى القوصية لافتة أن الكوبري يأتي ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية لعام 2019 /2020 نظرًا لاحتياج أهالي النجع إليه حيث إنه مؤدي إلى مدارس نجع حسن عبدالرحيم لعدم تعرض الطلبة إلى مخاطر عبور الترعة الواقعة أمام المدرسة. 

وأضافت رئيس المركز أن هذا الكوبري مصمم خصيصًا لعبور المشاة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتقليل مخاطر عبور طلاب المدارس في الذهاب والإياب إلى مدارسهم والعكس. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة