هبقى في الاستاد| أحمد موسى: الخطيب وش السعد وأتمنى نهائي ابطال افريقيا يكون مصريحافظ أبو سعدة: لم نرصد مخالفات داخل المقار الانتخابيةالأجسام المضادة تبقى فى الجسم 6 أشهر.. عادل خطاب: لايوجد علاج لكورونا حتى الآن .. فيديولا يجب معاقبته مثل المجرم.. خبيرة تربوية: الطالب الغشاش ضحية مجتمعأخبار التوك شو .. رسولنا خط أحمر .. أحمد موسى يرد على تصريحات ماكرون..الوطنية للانتخابات: لم تصلنا شكوى خلال الانتخابات.. سيد عبد الحفيظ: الأهلى لم يح"الصحة": تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةمهرجان الجونة.. أروى جودة تتحدث لـ صدى البلد عن مشاركتها في مسلسل نمرة اتنينمع كندة علوش ومنة شلبي وإلهام شاهين.. ليلى علوي تنشر صورة من الجونةمحمود عبد العزيز يظهر في مهرجان الجونة السينمائي بصحبة زوجته بوسى شلبى.. شاهدبعد إساءته للرسول.. إعلامية كويتية تقصف جبهة الرئيس ماكرونخلال اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب 2020| عمليات قومي المرأة: تلقينا 29 شكوىحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 25/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى«القومي لحقوق الإنسان» يعلن ملاحظات وخروقات اليوم الأول لانتخابات «النواب»استياء من إنشاء مقلب قمامة جديد قرب مدينة المنصورة.. والأهالي: «اتخنقنا» (صور)محافظ السويس يفتتح المنطقة التجارية بكورنيش السويس الجديدأول مسح طبي في بورسعيد للكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم«الصحة»: تسجيل 167 إصابة جديدة بـ«كورونا» و11 حالة وفاةقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الخامس الابتدائى حتى 31 أكتوبر«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي «كورونا» gJ98813 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 100 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات

"الحقني يا دكتور جوزي بيموت".. تفاصيل وفاة شاب اصطحب زوجته للكشف عليها

   -  
الزوج قبل وفاته داخل العيادة أثناء أصطحابه زوجته للكشف عليها

3 دقائق كأنها حلم، فصرخات عالية ممزوجة بنداءات "إلحقنا يا دكتور"، أطلقتها الزوجة التي اصطحبها الزوج إلى العيادة لتوقيع الكشف عليها، بينما سقط هو فجأة مغشيا عليه، وتفشل محاولات إنقاذه لافظا أنفاسه الأخيرة، بينما ينخرط والده في البكاء. 

"جوزي بيموت يا دكتور"، بصوت عال نادت الزوجة على طبيب عيادة بحر البقر بالشرقية، حمدي المسعودي أخصائي الجراحة العامة بمستشفى فاقوس العام، ليسرع بالخروج من داخل غرفة الكشف إلى صالة استقبال المرضى حيث يتجمع المرضى حول شاب ثلاثيني مغشيا عليه وبمجرد فحصه تبين أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة.

يقول الطبيب لـ "الوطن"، حضر رشدي أحمد أبو هاشم"، 35 عاما، طباخ، مقيم بقرية بحر البقر 3 برفقة زوجته لتوقيع الكشف الطبي عليها مستقلا "توك توك" يقوده والد الزوج، وبمجرد دخولهما وجلوس الزوج على الكرسي بينما كانت زوجته تقف بجواره انحنى الزوج ليسقط على الأرض وعندما خرجت لفحصه وجدت أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة وقد توقفت نبضات القلب والنفس، كل ذلك حدث في 3 دقائق. 

الطبيب، أضاف أصيبت الزوجة بحالة انهيار، وانخرطت في البكاء والصراخ ولم يخلتف الحال بالنسبة لوالده أيضا وهو رجل ستيني، كاد لا يصدق أن ابنه توفي في لحظات ثم حاولا السيطر على انهيارهما وأن يتماسكا قليلا لاصطحاب المتوفى إلى المنزل بواسطة التوك توك الذي يقوده والد المتوفي.

وأشار الطبيب إلى أن الزوج كان دائم الاهتمام بزوجته وأفراد عائلته حيث كان يرافقهم إلى العيادة دائما لتوقيع الكشف عليهم إذا اشتكى أي منهم من أي أعراض مرضية تتعلق بـ تخصصه، مضيفا أنه كان حسن السمعة ويتصف بدماثة الخلق وتسببت وفاته في حالة حزن بين الأهالي.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر رجل يصطحب زوجته المريضة لعيادة الطبيب لإجراء بعض الفحوصات الطبية مستقلين "توكتوك" وكان الزوج يسير على قدميه بشكل جيد دون أن تبدو عليه أي أعراض مرض أو موت.

وبمجرد جلوس الزوج على كرسي لم تمر إلا دقائق حتى انخفضت رأسه وتوفي ولم يشعر به أحد من الحضور حتى سقط على الأرض لتصرخ زوجته بأعلى صوت ويخرج الطبيب ليفحصه ويتأكد من وفاته في صدمة كبيرة لزوجته المريضة.

وأثارت وفاة "الزوج" حالة من الحزن بين الأهالي ورواد مواقع التواصل الذين تداولوا الفيديو وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته .. ويلهم الله عز وجل أسرته بالصبر والسلوان".

كما تدوالوا منشورات عن موت الفجأة وضرورة الاتعاظ وأخذ العبرة وأن يستعد كل إنسان للموت بالأعمال الحسنة والتقرب إلى لله عز وجل حتى يكتب له الله حسن الخاتمة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة