معارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسي

سامي قمصان: فايلر طلب مني متابعة لقاء الوداد والرجاء.. وهذه مشكلة جيرالدو

   -  
سامي قمصان - الأهلي
كشف سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي عن طلب ريني فايلر المدير الفني للفريق منه متابعة لقاء الوداد والرجاء في دربي الدار البيضاء استعدادا لقاء الأول في نصف النهائئي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان لقناة "أون تايم سبورتس" في الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة: "فايلر هو من كلفني بمتابعة المبارة لكتابة تقريرا عن الوداد".

وبسؤاله متى طلب منه فايلر متابعة المباراة أجاب "أمس الخميس قبل بدايتها بساعات".

وأشاد مدرب الأهلي بفايلر وقال: "فايلر مدرب مميز للغاية، أفاد الأهلي كثيرا وهو كذلك استفاد من النادي وحقق بطولتين خلال عام، وكان على قدر رهان لجنة التخطيط عليه".

وعن اهتزاز مستوى جيرالدو لاعب الفريق قال: "جيرالدو من اللاعبين المميزين قدم أداء جيدا مع بريميرو دو أوجوستو، لكنه يعاني من مشاكل نفسية لأنه لم يسافر منذ فترة طويلة ولم ير زوجته ولا يستطيع جلبها إلى مصر، أتمنى أن تنتهي تلك المشاكل".

وبسؤاله من أفضل لاعب في الموسم الجاري من الدوري أجاب "محمد الشناوي".

وبسؤاله عن مدربي الأهلي الذين عمل معهم علق بداية على مدرب الفريق الأسبق باتريس كارتيرون قائلا: "كان سيئ الظ في الأهلي، يستطيع إخراج من الجميع أفضل من قدراتهم".

وواصل "كان يعد الفريق لمباريات إفريقيا جيدا ولكننا كنا في فترة انتقالية وواجهه سوء حظ في النهائي ضد الترجي".

أما عن مارتين لاسارتي علق "لاسارتي لم يستطع التأقلم مع الأوضاع في مصر بسهولة، كان لديه فكر يريد تطبيقه ولكن لم ينجح في تطبيقها".

وأضاف "ربما شعر لاسارتي بالقلق من وجود محمد يوسف في الجهاز الفني معه خاصة لعمله كمدير فني للأهلي سابقا".

وعن محمد يوسف: "مدرب جيد وقاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا في ظروف صعبة للغاية وشخص مجهتد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة