8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"

"صناعة التاريخ".. تقرير: ضياء سبع أول لاعب إسرائيلي يقترب من اللعب في الدوري الإماراتي

   -  
ضياء سبع - جوانزو أر أف
يقترب نادي النصر الإماراتي من ضم ضياء سبع لاعب الوسط الإسرائيلي من صفوف جوانزو أر أف الصيني، ليصبح أول لاعب إسرائيلي يلعب في دوري الخليج العربي.

ووفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية فأن المفاوضات وصلت في مراحلها الأخيرة وتم الاتفاق على بنود التعاقد مع اللاعب والنادي.

يأتي ذلك بعد اتفاق التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.

ومن المنتظر أن يوقّع ضياء البالغ 27 عاما على عقد يمتد لـ 3 مواسم.

وحسب موقع "عرب 48" فأن الصحافة الإسرائيلية وصفت الصفقة بـ "صناعة التاريخ".

ضياء سبع من عرب إسرائيل إذ وُلد في قرية مجد الكروم بمدينة الجليل وبدأ مسيرته مع فريق شبيبة نيس طوبروك.

ولعب ضياء لأندية مكابي تل أبيب وأبناء سخنين ثم مكاني نتانيا وحصد معه لقب هداف الدوري موسم 2017-18، لينتقل إلى هبوعيل بئر السبع مقابل 2.5 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ المسابقة.

وانضم صانع الألعاب لصفوف جوانزو أر أف الصيني مقابل 5 مليون يورو في 2019 وسجل 17 هدفا في 33 مباراة بالدوري الصيني.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة