نائب وزير التعليم يزور "معلم سمنود": "كرامة المعلم مصانة وسنحاسب المخطئ" | صورمشايخ قبائل جنوب سيناء: جامعة سلمان والمشروعات القومية تعكس اهتمام الرئيس السيسي بأرض الفيروزإغلاق طريق «رأس غارب - الشيخ فضل» بعد سقوط أمطار غزيرةمحافظ أسيوط يتفقد العمل بمستشفيات الصدر والحميات تحسبا لزيادة حالات كورونا| صورتكريم 7 رؤساء سابقين لجامعة طنطا فى يوم الوفاء لجيل الرواد| صوراليابان تطور اختبار أجسام مضادة لفيروس كورونا باستخدام ديدان القزفيروس كورونا قد يستهدف النخاع ويمنع تكوين كريات الدم الحمراء الجديدةطبيب روسي: الشوكولاتة قد تسبب الصداع النصفي"حكاية بطلة".. احتفال تاريخي بتحطيم مصر للرقم القياسي في التوعية بسرطان الثديإصابات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز 9 ملايينبريطانى يصنع ألماس من الهواءإحالة العاملين بـ11 مركز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ" بالقليوبيةأسعار تذاكر متاحف شرم الشيخ وكفر الشيخ والمركبات الملكية بعد افتتاحها"حماية الطفل" تحبط زواج قاصر قبل ساعة من زفافها بأسيوطالسياحة والآثار: عرض قطع أثرية لأول مرة في متحف شرم الشيخوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب بالقناطر بكورونارئيس وزراء العراق: نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادالإدارية العليا تبدأ استقبال طعون مرشحى المرحلة الأولى على نتيجة الانتخابات الثلاثاءالسيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032.. أخبار مصرماكرون: الرسوم سخرت مني ومن زعماء سياسيين ومن جميع الديانات

كلوب: أخطأت باستبدال شاكيري

   -  
شاكيري يسدد أمام نيوكاسل
اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول باستعجاله إخراج لاعبه جيردان شاكيري من الملعب ظنا منه أن الأخير تعرض لإصابة أمام لينكولن سيتي يوم الخميس في كأس الرابطة الإنجليزية.

وأشاد الألماني بشاكيري وتاكومي مينامينو بعد اكتساح مضيفه بنتيجة 7-2 ليضرب ليفربول موعدا مع أرسنال في الدور ثمن النهائي يوم الخميس.

وقال كلوب بعد المباراة:"شاكيري قدم مباراة ممتازة، كان خطأي (استبداله)، كان سليما تماما، كاحله التوى بشكل بسيط لكنه كان بخير. لا شك في قدرات شاكيري، لم يكن هناك شك أبدا".

وأضاف "أحببت ما قدمه مينامينو، انخرط في مواقف كثيرة خلال المباراة. المنافس اضطر لتنفيذ ركلة البداية سبع مرات وأول شخص ضغط لاسترجاع الكرة مرة أخرى كان مينامينو. لقد وضع إيقاع الضغط في المباراة".

ويستضيف ليفربول فريق أرسنال يوم الإثنين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز وبعد 3 أيام يتواجه الناديان مجددا على ملعب أنفيلد رود في كأس الرابطة.

وليفربول وأرسنال ضمن 5 أندية فقط حققت انتصارين حتى الآن في الدوري، مع إيفرتون وليستر سيتي وكريستال بالاس.

ويدافع ليفربول عن لقبه في الدوري بعدما توج بالبطولة التي غابت عنه 30 عاما.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة