نتنياهو: إسرائيل دون الضفة الغربية ستكون في خطر دائممحمد بن زايد: الإمارات تدعم السودان بكل ما يحفظ أمنه واستقرارهالمعارضة التركية: أردوغان يدعو شعبة الجائع لمقاطعة المنتجات الفرنسيةالولايات المتحدة تعارض اختيار النيجيرية أوكونجو-إيويالا لإدارة منظمة التجارةسؤال حيّر العالم.. لماذا لا يلتزم البابا فرنسيس «صاحب الرئة الواحدة» بالكمامة؟فرنسا تؤيد فرض عقوبات أوروبية على تركياأردوغان: الدول الغربية التي تسخر من الإسلام تريد «إعادة الحملات الصليبية»أنقرة تستدعي القائم بأعمال السفارة الفرنسية على خلفية كاريكاتور مسيء لأردوغانالمرأة «أكثر كفاءة» في حل النزاعات ..لماذا تتجاهل عمليات السلام مشاركة النساء ؟مطار هيثرو يفقد مركزه الأول في أوروبا لمصلحة رواسي-شارل ديجول الباريسيالبويا تهزم المانيكير.. "ولاء" سيدة الصعيد تتحدى الرجال في المعمار (فيديو)الداخلية تشارك فى احتفالات اليوم العالمى للمكفوفين.. فيديواليوم السابع: السيسى ينصر الرسول بالحكمة والموعظة الحسنةفتوى اليوم.. حكم اختراق الهواتف وأجهزة الحاسوب الخاصةكاتب صحفى: ترامب يحشد الناخبين على صناديق الاقتراع ويحذرهم من التزويرنقيب أطباء الأسنان يعلن اعتماد التعليم العالى لخريجى 5 جامعات بأوكرانيا فقط"القومى لأسر الشهداء" ينظم زيارات بالمنيا لتوزيع هدايا العام الدراسى الجديدوزير الخارجية الأمريكي يهاجم الصين خلال زيارة سريلانكاملك البحرين يبعث برقية تهنئة إلى "العسومي" لاختياره رئيسًا للبرلمان العربيالصحة العالمية: دعم إضافي لترميم أضرار القطاع الصحي في سوريا

تقارير: مالديني يحسم إمكانية ضم ناستاسيتش.. واهتمام بجناح بودو جليمت

   -  
ماتيا ناستاسيتش - شالكه
اقترب ميلان من حسم صفقة قلب الدفاع بضم الصربي ماتيا ناستاسيتش من صفوف شالكه الألماني على سبيل الإعارة.

ووفقا لـ جانليوكا دي ماريزيو الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي" فأن ميلان فتح خط مفاوضات مكثفة مع اللاعب في الأيام الماضية.

ولا يمانع شالكه في إعارة لاعبه مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الموسم، وعلى الرغم من ذلك فأن باولو مالديني لا يزال يفكر في إتمام الصفقة وستتم حينما يقرر.

ويمتلك ميلان أكثر من خيار أبرزهم نيكولا ميلينكوفيتش وجيرمان بيزيا من فيورنتينا وكريستوفر أيير من سيلتك وويسلي فوفانا من سانت إيتيان.

الصربي البالغ 27 عاما لعب لصفوف فيورنتينا لموسم واحد ومن ثم انتقل لمانشستر سيتي الإنجليزي في 2012 وحتى 2015 ومنذ حينها وهو يرتدي قميص الرويال بلوز.

ولعب ناستاسيتش 139 مباراة مع شالكه سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما في جميع المسابقات.

وفي التوقيت ذاته كشفت تقارير إيطالية اهتمام ميلان بالجناح الشاب جينس بيتير هاوج لاعب بودو جليمت النرويجي والذي سجل الهدف الثاني في شباك ميلان بمواجهة الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

Image

ميلان رغم فوزه 3-2 على ملعب سان سيرو، إلا أن اللاعب تلقى إشادة من ستيفانو بيولي المدير الفني عقب اللقاء إذ قال عنه "تابعناه جيدا ونعلم قدراته على التحرك بين الخطوط ومراوغة الخصم، هو لاعب على مستوى أوروبي".

النرويجي البالغ 20 عاما خاض الموسم الجاري 17 مباراة سجل 14 هدفا وصنع 9 في جميع المسابقات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة