علماء أمريكيون: مرض خطير يهدد الرجال لم يكن معروفا من قبلالطقس اليوم السبت 31-10-2020 في مصر والدول العربيةبورصة الدواجن اليوم السبت 31-10-2020 في مصرعمرو أديب عن الموجة الثانية لـ كورونا: "متلعبوش مع الأسد"عاجل.. الصحة: تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 وفاةشاب يقتحم حفل عمرو دياب بسبب "سيلفي"عمرو أديب: إحنا داخلين على منحنى صعب بسبب فيروس كوروناصور.. عمرو دياب يغني "الجو جميل" لأول مرة في حفل "الجونة"عاجل.. سيارة تقتحم ساحة الحرم المكي بسرعة جنونية (فيديو)عمرو أديب عن احتجاز مصريين في إثيوبيا: زي أزمة فرجاني ساسيعاجل.. الصور الأولى لسائق سيارة حادث اقتحام الحرم المكيإصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونابعد الصفقات السوبر.. أول تعليق من الإسماعيلي على ضم لاعبين جددليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هامأخبار الرياضة | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء.. استقالة ميدو من إف سي مصر.. الإسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفىالإسماعيلي ينتقد لاعبي النادي الأهلي: بيتكبروا علينا.. فيديوهل بِيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لإتمام الصفقات الجديدة؟ الإسماعيلي يرداستعدادًا لمباراة ويست هام.. محمد صلاح يتناول وجبة عشاء خفيفةعمرو زكي بصحبة مؤمن زكريا ويوسف اوباما.. شاهدقادش يفوز على إيبار ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإسباني

ميسي في رسالة وداعه لـ سواريز: كنت تستحق الرحيل بشكل أفضل وليس الطرد.. لم أعد متفاجئا منهم

   -  
لويس سواريز - ليونيل ميسي - برشلونة
شن ليونيل ميسي قائد برشلونة هجوما لاذعا على إدارة ناديه في رسالة وداعه لمهاجم الفريق الأسبق وأتليتكو مدريد الجديد لويس سواريز.

ونشر ميسي صورة تجمعه بسواريز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الجمعة وعلق عليها قائلا: "اليوم خطرت لي فكرة ودخلت إلى غرفة الملابس وافتقدت شيئا ثمينا".

وواصل "إنه لأمر صعب ألا أستمر في مشاركتك يوما بعد يوم سواء في الملعب أو خارجه، سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة بيننا وأشياء كثيرة لن تُنسى أبدا".

وتابع ميسي "سيكون من الغريب رؤيتك ترتدي قميصا آخر وأكثر من ذلك مواجهتك".

وأضاف "كنت تستحق الرحيل كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي شيء يفاجئني بعد الآن".

وأتم ميسي رسالته "أتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيرا، وأراك قريبا يا صديقي".

View this post on Instagram

A post shared by (@leomessi) on

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة