احتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة به

الصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

   -  
مؤيد اللافي

أفاد تقرير مغربي، بأن نادي الوداد حسم صفقة النجم الليبي مؤيد اللافي لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كان مؤيد اللافي أعلن مؤخرا فسخ تعاقده مع اتحاد العاصمة الجزائري بالتراضي.

وذكر موقع " البطولة" المغربي، أن مؤيد اللافي وقع على عقود انضمامه إلى الوداد البيضاوي لمدة 3 مواسم.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب كان محل اهتمام العديد من أندية شمال أفريقيا خلال الفترة الماضية، أبرزهم نادي الترجي التونسي.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن نادي الوداد حسم صفقتي أيوب الكعبي لاعب فورتشن الصيني السابق في صفقة انتقال حر، وإنزو زيدان نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد.

وشارك مؤيد اللافي مع اتحاد العاصمة في 23 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، يجل خلالهما هدف وحيد، وصنع 5 آخرين.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ مؤيد اللافي 525 ألف جنيه إسترليني، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

يذكر أن الوداد سيواجه فريق الأهلي، يوم 18 أكتوبر المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة