«العدل» تعلن إطلاق خدمات التوثيق في 20 مكتبا بريديا بـ15 محافظةالسومة يقود هجوم الأهلي أمام اتحاد جدة في الدوري السعوديالزمالك يستأنف تدريباته.. و رسائل من باتشيكو للاعبينكورة ستار مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي بث مباشرستاد الأهلي يتجمل لاحتفالية تسليم درع الدوري رقم 42.. صوررابط مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر shoot في الدوري الإنجليزيزياش يتقدم لتشيلسي بهدف في الشوط الأول أمام بيرنليجلسة بين باتشيكو و زيزو على هامش مران الزمالكحجازي أساسيًا مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدةيوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي HDبث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم في الدوري السعوديمندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي: حرصنا على التفاعل السريع مع تحديات السلم والأمن بالقارة«مدبولي»: الحفاظ على حقوق مصر والعراق المائية أمن قومي عربي مشتركغدا.. بدء الصمت الدعائي لانتخابات المرحلة الثانية من «النواب»ننشر كلمة رئيس الوزراء أمام منتدى الأعمال المصري العراقي"الوطنية للانتخابات" تعلن نتيجة المرحلة الأولى لمجلس النواب.. غدا«المصريين الأحرار» بالسويس يحتفل بالمولد النبوى بدار «كبار بلا مأوى»ضابط يفاجئ طفلة على كرسى متحرك بتورتة واحتفال لا ينسى بعيد ميلادها.. صورطائرة تغمرهما بالماء.. مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين .. فيديوشركة صينية تطلب من موظفيها صفع أنفسهم لبناء قدرتهم على الصمود .. فيديو

وزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانية

-  
صورة لقش الأزر

قالت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن الوزارة استخرجت 42 طنا من المخلفات الزراعية بمختلف أنواعها خلال الفترة الماضية، سواء من قش الأرز، أو حطب الذرة، أو قصب السكر أو غيرها من أنواع المخلفات المختلفة. 

وأضافت "فؤاد"، في حوار مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الوزارة تعمل على استخدام تلك المخلفات وتحويلها إلى استثمار بشكل عام، مثلما حدث مع قش الأرز، والعمل على تحويله إلى أعلاف للحيوانات، وهو ما يساعد على تحويل تلك المخلفات إلى استثمار يوفر فرص عمل، ويوفر دخلا للعديد من المواطنين. 

وأشارت إلى أن الوزارة وفرت مليار جنيه من تحويل قش الأرز إلى مخلفات زراعية، ووفرت 26 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للعاملين في تحويل قش الأرز لأعلاف الحيوانات لمدة شهرين ونصف خلال الفترة الماضية، وتهدف للاستمرار في ذلك. 

وأوضحت أنه جرى العمل على تحويل قطاع البيئة من مجرد قطاع خدمي إلى قطاع استثماري  يخدم الدولة ويساعد في زيادة الدخل وتوفير فرص العمل. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة