شقيقة والدة رضيع طوخ المتوفى جوعا: الخلافات بين أبوه وأمه من يوم ما اتولدالنيابة العامة توجه تهمة القتل العمد لوالدى رضيع طوخ بالامتناع عن إطعامهطارق شوقى: التعليم فى مصر أصبح من أجل الفهم وليس الحفظأخبار × 24 ساعة.. السيسى ناصحا المسلمين: إذا كنت تحب النبى محمد.. فتأدب بأدبه وتخلق بخلقهدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالتعليم تعلن مد مهلة سداد أول قسط من مصروفات المدارس الخاصة حتى 30 نوفمبرفساد النظام التركى.. كم تكلف مقتنيات زوجة أردوغان خزينة البلاد رغم تهاوى الليرةالرعاية الصحية: 59 وحدة و7 مستشفيات تدخل منظومة التأمين الصحى الشامل بالأقصرالصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و12 حالة وفاةمحكمة الأسرة.. صاحب معرض سيارات يطلب تخفيض نفقة زوجته وطفله لأقل من 500 جنيهاخلاء سبيل سائق ميكروباص تسبب في وفاة مواطنضبط عامل حاول اغتصاب طفلة بقنا"كان دايما بيهددنى أنا وأسرتى" اعترافات عامل دباغة قتل مسجل خطر بالقاهرةغلق كلى لحركة المرور بالكبارى الواقعة بنطاق مدينة نصر حتى صباح السبتوزير الرياضة يطمئن جماهير الزمالك: «متخافوش أنا موجود»إلغاء هدف ثالث لـ «موراتا» في لقاء يوفنتوس وبرشلونة«ميسي» يعزز تقدم برشلونة بالهدف الثاني في شباك يوفنتوسالتسلل يصطاد ثلاثية «موراتا» ويوفنتوس يسقط بهدفين أمام برشلونةنتائج مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبامحافظ دمياط: المدارس المفتتحة لا تقل عن الدولية وقللت نسبة الكثافة لـ37 طالبا

مشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقية

-  
ارشيفية

شهدت الساحة الانتخابية بمحافظة الشرقية مشاركة محدودة لحزب النور الذي دفع بمرشحين فقط لم يعلن عنهما سوى قبيل ايام من انتهاء أعمال الترشح.

وأعلن حزب النور بالشرقية عن توقيع الكشف الطبي على اثنين من أعضاء الحزب استعدادا لخوض انتخابات النواب بدائرتين في المحافظة.

وأفاد الحزب خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك . أن عضو الحزب جمال متولي أجرى الكشف الطبي تمهيدا لترشحه عن "دائرة مدينة ومركز الزقازيق ومدينة القنايات" كما أجرى عضو الحزب عطية عبدالمقصود الكشف الطبي استعدادا لترشحه عن دائرة الحسينية وصان الحجر والصالحية الجديدة ومنشأة أبوعمر".

تقدم 238 مرشحاً محتملاً لانتخابات مجلس النواب في محافظة الشرقية، بأوراق ترشحهم خلال 7 أيام من تلقي طلبات الترشح، وذلك بمقر لجنة تلقي الطلبات بمحكمة الزقازيق، والمنعقدة برئاسة المستشار أسامة شمردل الحنفي، رئيس محكمة جنوب الزقازيق الابتدائية.

وتضم الدوائر الانتخابية التالي:

- الدائرة الأولى مقرها قسم أول الزقازيق، ومكوناتها الإدارية مركز الزقازيق وأقسام أول وثاني الزقازيق والقنايات، وتضم 4 مقاعد.

- الدائرة الثانية مقرها مركز بلبيس، وتشمل مكوناتها الإدارية مركز بلبيس وقسمي أول وثاني العاشر من رمضان، وتضم 3 مقاعد.

- الدائرة الثالثة ومقرها مركز منيا القمح، وتشمل مركزي منيا القمح ومشتول السوق، وتضم 3 مقاعد.

- الدائرة الرابعة مقرها مركز أبو كبير، وتشمل مركزي أبو كبير وهيها، وتضم مقعدين.

- الدائرة الخامسة مقرها مركز ديرب نجم، وتشمل مركزي ديرب نجم والإبراهمية، وتضم مقعدين.

- الدائرة السادسة مقرها مركز فاقوس، وتشمل مراكز فاقوس وأولاد صقر وكفر صقر، وتضم 3 مقاعد.

- الدائرة السابعة مقرها مركز أبو حماد، وتشمل مركز أبو حماد وقسم القرين، وتضم مقعدين.

- الدائرة الثامنة ومقرها مركز الحسنية، وتشمل مراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر وقسم الصالحية الجديدة، وتضم مقعدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة