ارتفاع إنتاج ليبيا من النفط إلى 800 ألف برميل يوميا"التنمية الصناعية" تحسم الموقف حول تخصيص أراضى جديدة للمطور الصناعىأخبار الاقتصاد اليوم: بيع أراضى بـ 10مليارات جنيه لتمويل تطوير الغزل والنسيجريو فرديناند: لم أواجه مع فيرجسون المشكلة التي يمر بها سيتي مع جوارديولاكوكا يواصل التألق ويسجل ثنائية انتصار أولمبياكوس في شباك أبولونووكر: إذا احتفلت بهدفي سأقع في مشكلة بسبب أمي وأبي.. أنا مشجع لـ شيفيلدجوارديولا: وقتي في برشلونة انتهى وسأعود كمشجع لمشاهدة المبارياتأس: تمت.. كوندوجبيا يرحل عن فالنسيا وينضم لـ أتليتكو مدريدمنافس الزمالك - يتبقى 3 لاعبين فقط.. الرجاء يسجل حالتي شفاء من كورونامصدر من الأهلي لـ في الجول: هذا سبب طلبنا من اتحاد الكرة.. ولا نعرف سبب تسريب الخطابالمشاركة الأولى.. حجازي أساسي في دربي جدةمؤتمر زيدان: هازارد سعيد.. ولم نفكر في مباراة إنترأردوغان: حصيلة قتلى زلزال أزمير 26 شخصًاسقوط طائرة عسكرية عراقية ومصرع قائدهاروسيا: أكثر من 18 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةروسيا : أكثر من 18 ألف إصابة بفيروس كوروناإيران: 386 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةماكرون يتراجع عن تصريحاته بشأن الرسوم المسيئة: «أكاذيب وتم تحريف كلامي»روسيا: سنقدم المساعدة لأرمينيا حال انتقال الأعمال القتالية إلي أراضيها مباشرة«الأوليجارك» الروس في الصورة.. التمويل الأجنبي يخترق مؤسسات ثقافية وبحثية كبرى بأمريكا

السكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر

-  
قطار سكة حديد

السكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الجمعة الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الايام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

أولاً : خط القاهرة / الإسكندرية متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

ثانياً : خط القاهرة / السد العالي متوسط تأخيرات القطارات كالآتي :-

- القاهرة / أسيوط مدة ٤٥ دقيقة

- أسيوط / أسوان مدة ٣٠ دقيقة

ثالثاً : خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

رابعاً : خط طنطا / المنصورة / دمياط متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٠ دقيقة وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الاشارات وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم..

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة