استدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنين

لميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامة

-  
لميس سلامة

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن الدولة تعمل في جميع الاتجاهات من أجل تطوير كافة القطاعات مع انتشار المشروعات في مختلف المحافظات، كما تقوم بالتعمير والتطوير والبناء وحماية البلاد والسيطرة على فيروس كورونا، وكل ذلك في نفس التوقيت.

وأضافت خلال تقديمها برنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تعمل على تشييد مدن جديدة وتنفذ مشروعات نقل وطرق.

وتابعت الإعلامية لميس سلامة أن الدولة توفر مظلة حماية اجتماعية قوية للغاية، تسعى فيها بكل السبل لحماية محدودي الدخل وتوفير حياة كريمة للمواطن البسيط.

وأشارت إلى أن الدولة لا تكتفي فقط بتقديم دعم نقدي، ولكنها تقوم بتوفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامة لمساعدة الأسر القادرين على العمل من خلال برنامج تم إطلاقه تحت مسمى "فرصة"، مع صرف 450 جنيها دعم نقدي شهري لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لعدد 3 أفراد بقيمة تصل لـ1350 جنيها شهريا، بخلاف تمويل مشروعات مستورة لأكثر من 19216 مشروعا بتكلفة تتجاوز 321 مليون جنيه حتى الآن لمساعدة المرأة المعيلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة