السجن 5 سنوات لتاجر حاز سلاح بدون ترخيص في شبرامؤتمر كلوب: لا إصابات جديدة.. وهولاء لن يشاركوا أمام ميتلاندميسي وديبالا ولاوتارو على قمة قائمة الأرجنتين لمواجهتي باراجواي وبيروحجازي: أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة.. واحد من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيامدافع ليفربول: بدأنا استعادة مستوانا المعهودرسميا – إلغاء الهبوط من الأقسام الأدنى.. والإعلان عن شكل مسابقات الموسم الجديدمحمود هلال يطرح "يا عاشقين" بمناسبة المولد النبويطرح الأفيش الرسمي لمسلسل مي عز الدين "خيط حرير"تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)

الليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوري

   -  

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره إنبى في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية بختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط ، ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق البترولى على الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 وتعادل في 11 وخسر في 8 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بخطف النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة لتنفيذ خطة إنهاء الموسم في المربع الذهبى ، فيما شدد حلمى طولان المدير الفني لإنبى على لاعبيه أن مباراة الليلة في غاية الأهمية والفوز بها يساوى ستة نقاط ويعزز فرص إنهاء الموسم في المربع الذهبى.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام انبى مكون من :" محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر".

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام الاتحاد السكندرى مكون من :"محمود جاد ، على فوزى، رامى صبرى، أسامة جلال، أحمد عبد العزيز ، حميد ماو، عبد الرحمن عامر، محمد رزق، عمر سافيولا، كريم فؤاد ، أحمد على".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة