وزير السياحة والآثار يشهد تشغيل أول حافلة كهربائية صديقة للبيئة بهضبة الأهرامات | صورالمؤشر نيكي يرتفع 0.21% في بداية التعامل بطوكيوكيف تحصل على تعويض فى حال حريق أو سرقة بيتك؟نجوى كرم تقدم أجدد حفلاتها في دبي بعد غياب شهور11 خطوة لتطوير منظومة التعليم قبل الجامعى بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلترامب يتعهد بنمو ملحمى للاقتصاد.. ويؤكد: جو بايدن سيقضى على الحلم الأمريكىقطع الصوت عن ميكرفون ترامب خلال فعالية انتخابية.. ويعلق ساخرا: هيلارى السببتعيينات "الشيوخ" حرصت على تمثيل أسر الشهداء تخليدا لذكراهم.. اقرأ التفاصيلرى الشرقية: رفع جسر بحر البقر 1.5 متر لاستبعاب مياه الأمطاررفضت العودته لعصمته فضربها بسكين.. جزار بالسويس يتسبب بجروح قطعية لطليقتهمجدي عبد الغني: واثق من قدرة الأهلى والزمالك على العبور لنهائي أفريقيا.. فيديومجدي عبدالغني: باتشيكو يعرفني جيدًا وجوزيه طلب ضمي لجهازه.. فيديوخالد بيومي يهنئ لاعبي بيراميدز بعد الصعود لـ نهائي الكونفيدراليةمش لازم تاخد اللقطة.. جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور لموافقته على تأجيل لقاء الرجاءمحاكمة ربة منزل وزوجها بتهمة قتل سيدتين بمدينة نصر اليومتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليمدرب بيراميدز: نستحق التأهل للنهائي وهدفنا لقب الكونفدراليةبدء تصويت المصريين باليابان في انتخابات مجلس النواب 2020مصدر بالاتحاد الأفريقى: تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والحسم صباح اليوممجدى عبد الغنى يُبدى اندهاشه من مجلس الأهلى.. ويعلق على إيقافه إعلاميًا

الشباب والرياضة بالإسكندرية تستعرض المبادرات المجتمعية والفعاليات الرياضية التي نفذتها مؤخرا

   -  

 استعرضت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة بالمحافظة، ما قامت من مبادرات مجتمعية والفاعليات الرياضية والثقافية والتطوعية، خلال الشهر الحالي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتفعيل دور الشباب والأنشطة الشبابية.

وقالت المديرية في بيان استعرضت فيه أنشطتها، أن فرع شباب المنتزه نفذ مبادرة لنشر لعبة كرة السرعة بهدف توسيع قاعدة المشاركة في اللعبة وجعل الرياضة اسلوب حياة، كما نفذ فرع شباب شرق مبادرة لتنظيم يوم ترفيهي لذوي القدرات والهمم بمركز شباب السيوف وتضمن اليوم مسابقات ترفيهية وألعاب صغيرة، ونفذت الإدارة العامة للرياضة فاعليات دوري الاندية الصغيرة والاحياء الشعبية بمركز شباب السيوف.

وفي إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزاره الشباب والرياضة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، بتفعيل دور مراكز الشباب وجعلها مراكز شباب مجتمعية استضاف مركز شباب طيبة مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمكافحة أمراض الضغط والسكر والاعتلال الكلوي حيث تم الكشف على أهالي قرية طيبة وبالمجان، وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية بضرورة تفعيل المبادرة الرئاسية ١٠٠مليون صحة، حيث أن المبادرة ممتدة ومستمرة والكشف مجاني ببطاقة الرقم القومي من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً تيسيرا على المواطنين.

ونفذت إدارة الطلائع فعاليات أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثانية بمشاركة 5755 طليعا، في الالعاب (القدم الخماسي بنين- القدم الخماسي بنات - كرة الطائرة بنين - كرة الطائرة بنات - كرة السلة بنين - كرة السلة بنات - كرة اليد بنين فقط - عدو 100 م بنين - عدو 100 م بنات - وثب طويل بنين - وثب طويل بنات - رمي جلة بنين - رمي جلة بنات - فردي بنين - فردي بنات - زوجي بنين - زوجي بنات، والكاراتيه، والتايكوندو).

وشهدت البطولة تتويج أبطال عروس البحر الأبيض المتوسط في ٣٢ لعبة من منافسات الأولمبياد بمشاركة عدد ٥٧٥٥ طفلا.

كما شاركت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ممثلة في إدارة إعداد القادة بالمديرية فعاليات انتخابات برلمان طلائع مصر على مستوى الجمهورية "إلكترونيا" المنفذة بالمدينة الشبابية بابي قير بالإسكندرية بمشاركة ٣٥١ مشاركا ومشاركة ممثلين للهيئات المنتخبة واللجان النوعية على مستوى المحافظات، وسط تنفيذ التدابير الاحترازية والضوابط العامة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة، للحفاظ على سلامة المشاركين بالعُرس الانتخابي.

وعلى هامش الانتخابات البرلمانية لبرلمان الطلائع، عُقد لقاء حواري بين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والعديد من القيادات الشبابية بالإسكندرية من مختلف الاطياف، وتناول اللقاء العديد من الموضوعات منها الرياضية وكذا اهمية المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية منها محور المحمودية الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة