صحيفة سعودية: القارة الأوروبية تحمل الكثير من التشاؤم فيما يخص كورونااليابان تخفف قيود السفر لثمان دول من بينهم الصينوول ستريت جورنال: انتشار كورونا في أوروبا بمثابة تحذير للولايات المتحدةميتسوبيشي تجمد خططها لتطوير أول طائرة ركاب إقليمية بسبب أزمة كوروناإصابات كورونا على مستوى العالم تتخطى حاجز الـ45 مليون حالةرئيس وزراء إيطاليا يجدد دعوته لتسريع إطلاق صندوق الإنعاش الأوروبيالتشيك: حالات كورونا الحرجة تتخطى الألف لأول مرة"قادرون باختلاف" في النيل.. رسالة سلام من ذوي الهمم لدول المصب"صحة الإسكندرية" تشارك في ماراثون مبادرة دعم المرأة المصريةمحافظة شمال سيناء تعلن استعدادها لمواجهة السيول المحتملة والأمطارمدير مدرسة فضل: "خناقتي مدبرة لإفشالي والمصاريف مش السبب"تشريح جثمان شاب عثر عليه مشنوقا داخل غرفة نومه في الشرقيةابنة محمد متولي تحقق أمنيته بحضور مهرجان الجونة: كان نفسك تكون هناكتعزيز حوكمة منظومة المصروفات والإيرادات لرفع كفاءة الأداء المالىبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الجامعة بمحافظة الدقهليةالبرلمان يناقش قرار إعلان حالة الطوارئ الأحد.. تعرف على الخطواتوزنه 100 كيلو.. مواصفات القرش الذي هاجم السياح في محمية رأس محمدالحكومة تعلن حقيقة تحويل المكتبات المدرسية إلى فصول دراسية«الوزراء» يعلن حقيقة زيادة أسعار استهلاك الكهرباءمصرى يحصل على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعودية

محافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناء

   -  

قال اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، إنه تقدم نحو 12 ألف مواطن بطلبات تصالح في مخالفات بناء منذ صدور قرار رئيس الوزراء في هذا الشأن، لافتًا إلى أن التخفيض الممنوح للجادين وصل إلى 40٪؜ لتحفيز المواطنين.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن الغرض من قانون التصالح هو إنهاء المخالفات بشكل قانوني وتقنيين الأوضاع للمواطنين وتيسير توصيل المرافق والخدمات لهم، وشدد، على أهمية تحقيق الانضباط المنشود في تراخيص البناء مع الأخذ في الاعتبار مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين.

وتابع "بشارة"، أن العمل يجري بالمراكز التكنولوجية علي مدار ٢٤ ساعة حتي نهاية ديسمبر وبالتناوب بين الموظفين، مشيرًا إلى إلغاء الإجازات خلال تلك الفترة، كما شدد المحافظ علي جميع المسئولين بضرورة تقديم المزيد من التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح بكل سهولة ويسر.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أنه قد تم التأكيد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها من المراكز والمدن والقرى والأحياءالتابعة للمحافظة بالإشراف الشخصى والمتابعة اليومية، علي أن يستمر العمل لمدة 24ساعة حتى نهاية الشهر الجاري لاستلام طلبات المصالحة من المواطنين، وإلغاء جميع الإجازات، وتسهيل جميع الإجراءات وتيسيرها والعمل بكل جدية وبذل أقصى الجهود لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح على انهاء كافة الإجراءات بكل سهولة ويسر وفى أسرع وأقل وقت ممكن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة